شاهد | يوسف بلايلي يحرز هدفاً في مرمى موناكو

2023-01-16 02:53
النجم الجزائري يوسف بلايلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز النجم الجزائري يوسف بلايلي هدفاً رائعاً لصالح فريقه أجاكسيو أمام موناكو في المواجهة التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 7-1 ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم موناكو بهدفين مبكرين في المواجهة عبر أكسيل ديساسي في الدقيقة (2)، وكريبين دياتا في الدقيقة (6)، لكن بلايلي أعاد أجاكسيو في اللقاء بتسجيله هدف تقليص الفارق من تسديدة على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة (11).

وسرعان ما تلقى أجاكسيو صدمة كبرى في المواجهة حينما كان يبحث عن التعادل، باستقبال شباكه 3 أهداف متتالية عبر وسام بن يدر أحرزها في الدقائق (21، 28، 35)، قبل أن يغادر بلايلي أرضية المباراة في الدقيقة 46 تاركاً موقعه أوكو موسيتي.

ويحتل موناكو في الوقت الراهن المركز الخامس في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة، فيما يتواجد أجاكسيو في المركز 17 برصيد 15 نقطة، بانتظار انتهاء المواجهة للكشف عن تطور مراكزهما في البطولة المحلية.

وبعد ثلاثية بن يدر لم يتوقف موناكو عند هذا الحد بل زاد غلته بهدفين إضافيين حملا توقيع الدولي السويسري بريل إمبولو في الدقيقتين (63 و89).

جدير بالذكر أن يوسف بلايلي البالغ من العمر 30 عاماً، خاض خلال الموسم الراهن 14 مباراة في الدوري الفرنسي بقميص ناديين هما ستاد بريست وأجاكسيو، ليحرز خلالها 4 أهداف، مع تقديم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: