شاهد.. وهبي الخزري يسجل من ركلة حرة ويتجاوز مبابي!

2021-10-23 01:44
التونسي وهبي الخزري (يسار) يحتفل بهدفه الرائع في مباراة سانت إيتيان وأنجيه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل وهبي خزري هدفا جديدا بصحبة ناديه سانت إيتيان، ليؤكد نسر قرطاج انطلاقته القوية في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي بالموسم الحالي 2021-2022.


وحول الخزري مخالفة حرة إلى شباك أنجيه، في مباراة الأخير ضد سانت إيتيان اليوم الجمعة 22 أكتوبر/ تشرين الأول، والمُقامة لحساب الجولة الـ 11 من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الفرنسي.

اللقاء انتهى بالتعادل بهدفين في كل شبكة بعد أن حوّل سانت إيتيان تأخره 2-0 إلى التعادل في الشوط الثاني بفضل هدفي خزري بالدقيقة 61، وزميله الفرنسي الشاب ميكائيل نادي بالدقيقة الأخيرة.
 


وشهدت أحداث اللقاء أعمال شغب من قبل جماهير سانت إيتيان في الدقيقة الأولى عندما ألقت ألعابًا نارية على أرضية الملعب، تعبيرا عن الغضب من المدرب كلود بويل الذي لم يحقق أي انتصار بالموسم الحالي، قبل أن تُستكمل المباراة لاحقًا.

ويُعد هذا الهدف السادس لوهبي الخزري في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم 2021-22، مُعادلا حصيلة أهداف جوناثان دايفيد، مع احتلال الثنائي المركز الثاني على لائحة هدافي المسابقة المحلية، خلف المتصدر غايتان لابورد (7 أهداف). ويُذكر أن كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، اكتفى بتسجيل 5 أهداف في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم حتى الآن.

وظل سانت إيتيان في ذيل الترتيب برصيد 5 نقاط من 11 مباراة، وفي المقابل اقتحم أنجيه المربع الذهبي بارتفاع جعبته من النقاط إلى 17 بالمركز الرابع.
 

 

شارك: