شاهد.. هل سجل ريتشارليسون أجمل هدف في مونديال قطر؟

2022-11-25 14:42
لحظة تسجيل ريتشارليسون لهدف البرازيل الثاني في مرمى صربيا بمقصية جميلة بمونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد ريتشارليسون منتخب البرازيل لفوز ثمين، على صربيا، بنتيجة 2-0، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث وقّع مهاجم إيفرتون الإنجليزي على ثنائية في شباك الحارس الصربي بطريقتين جميلتين.

وبعدما منح التقدم لمنتخبه في الدقيقة 62، سجل ريتشارليسون الهدف الثاني بطريقة عالمية في الدقيقة 73، عن طريقة ضربة مقصية جميلة، حيث استلم توزيعة من زميله فينيسيوس جونيور، ثم روّض الكرة قبل أن يسددها بطريقة استعراضية رائعة، مُسكنا إياها في مرمى الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش.

وبهذا الهدف، وصل ريتشارليسون إلى هدفه رقم 19 بقميص المنتخب البرازيلي خلال 39 مباراة، بمعدل تهديفي مميز، كما وقّع هدفه الثامن في آخر 5 مباريات شارك فيها بشكل أساسي رفقة "السيليساو".

وأصبح ريتشارليسون أول برازيلي يسجل ثنائية في مباراة واحدة في كأس العالم، منذ فعلها زميله نيمار دا سيلفا، الذي أحرز هدفين في مرمى الكاميرون بدور المجموعات لمونديال 2014.

ونال نجم توتنهام جائزة رجل مباراة البرازيل وصربيا، نظير المردود الرائع الذي قدمه طيلة المواجهة وإسهامه الواضح في فوز البرازيل بأول مواجهة لها في مونديال قطر.

شارك: