شاهد.. هدف "صاروخي" من نور الدين أمرابط في الدوري اليوناني

2021-11-28 04:04
لحظة التسديد في الهدف الرائع للمغربي نور الدين أمرابط بمباراة باس غيانينا وأيك أثينا (Youtube/ALEX TSARIDIS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل المغربي نور الدين أمرابط، جناح أيك أثينا، هدفا رائعا في فوز فريقه على باس غيانينا 1-2، مساء اليوم السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الموسم الجديد 2021-22 لبطولة دوري السوبر اليوناني لكرة القدم.

وسجّل أمراط الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 9 من عمر المباراة، مستغلا كرة عائدة من الدفاع ليسددها "صاروخية" على الطائر أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى باس غيانينا.

وكان أمراط انتقل بداية الموسم الجاري إلى فريق أيك أثينا، قادما من النصر، بعد أن خاض 100 مباراة رفقة العملاق السعودي خلال الفترة بين يوليو/ تموز 2018 وأغسطس/ آب 2021 استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يشار إلى أن أمرابط يغيب عن قائمة المنتخب المغربي منذ التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، بقرار من المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، والذي فتّح الباب أمام عدد من الوجوه الشابة لتعزيز تشكيلة أسود الأطلس.

يُذكر أن انطلاقة اللاعب نور الدين أمرابط كانت في هولندا، قبل أن يخوض تجربتين في تركيا رفقة ناديَي قيصري سبور وغلطة سراي، كما عرج على الدوري الإسباني، ليحمل قميصي ملقا وليغانيس، ثم عاش تجربة مع واتفورد الإنجليزي، ومنها اختار خوض أول تجربة عربية-خليجية في مسيرته، رفقة النصر السعودي الذي تُوج معه بلقب الدوري، وحمل معه أيضاً في مناسبتين كأس السوبر السعودي، قبل أن يغادره ليبدع الآن في الدوري اليوناني مع أيك أثينا.

شارك: