شاهد.. هدف "بلايستيشن" من الصفقة الجديدة لمانشستر سيتي

2021-06-08 09:01
كايكي "نيمار الجديد" لاعب فلومينينسي البرازيلي صاحب الهدف الرائع (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة كرة قدم في البرازيل  هدفا على طريقة الألعاب الإلكترونية "بلايستيشن"، وذلك خلال المباراة التي شهدت فوز فلومينينسي على نوفا إغوازو 3-1، فجر الثلاثاء 13نيسان/ أبريل في دور المجموعات لبطولة كاريوكا التي تقام سنويا في مدينة ريو دي جانيرو.

وتقدم البرازيلي كايكي دا سيلفا وراوغ 6 من لاعبي نوفا إغوازو من ضمنهم حارس المرمى، وسدد الكرة في حلق المرمى كما فعل النجم الأرجنتيني الراحل مارادونا في نصف نهائي كأس العالم 86 أمام إنجلترا، وليونيل ميسي في مرمى خيتافي عام 2010 وسعيد العويران في مرمى بلجيكا بكأس العالم 94، لكن انطلاقه هؤلاء النجوم كانت من نصف الملعب، بينما كانت انطلاقة كايكي من على مشارف منطقة الجزاء.

يذكر أن بطولة كاريوكا المعروفة رسميًا باسم بطولة الدولة في ريو دي جانيرو، هي مسابقة سنوية تُقام في ولاية ريو دي جانيرو البرازيلية ولعبت أول بطولة في عام 1906، ويتم تنظيمها هذه الأيام من قبل اتحاد كرة القدم في ولاية ريو دي جانيرو، وتوج بآخر ألقابها نادي فلامنغو.

وفي سياق متصل أكدت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي حسم صفقة انتقال الجناح البرازيلي كايكي دا سيلفا، الملقب بـ "كايكي"، حيث أكدت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية التي نقلت الخبر عن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن البرازيلي البالغ من العمر 17 عامًا انتقل إلى الفريق الإنجليزي مقابل 10 ملايين يورو بالإضافة إلى متغيرات أخرى.

وختمت المجلة بالإشارة إلى أن كايكي الذي تصفه الصحافة الأوروبية بـ"نيمار الجديد"، سيمثل مانشستر سيتي مع انطلاق موسم 2021/ 2022، وبعقد يمتد إلى 5 سنوات.

شارك: