شاهد: نوير يتعملق وبايرن يكتفي بالتعادل!

2021-06-08 09:01
كومان يسجل هدف التعادل للبايرن في مرمى بريمن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد مانويل نوير لتألقه مع فريقه بايرن ميونيخ، بعد أيام قليلة فقط من تلقيه ستة أهداف كاملة مع منتخب ألمانيا في خسارته المذلة أمام إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية. ونفذ نوير قائد بايرن تصديا "مزدوجا" حرم به بريمن من افتتاح التسجيل.

وضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني، حاول فيردر بريمن مباغتة مستضيفهم في "أليانز أرينا" فرفعت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، انقض عليها جوش سيرجينت، وعلى مسافة 5 أمتار فقط، قام نوير بردة فعل "خيالية" ليرد الكرة بقدمه، ثم عادت من جديد أمام لودفيغ أوغوستينسون الذي سدد من مكان أفضل من ركلة الجزاء، لكن نوير تمكن ببراعة من رد التسديدة.

ولم يكن لاعبو بايرن ميونيخ في يومهم، خصوصا من الناحية الدفاعية، وتفوق بريمن في التسديد على المرمى (4 إلى 3) وسجل هدف التقدم عبر ماكسيميليانو أيغيستين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من كرة عرضية وصلته ولم يجد معها أدنى مضايقة من الدفاع البارفاري، ليهز شباك نوير.
 


وفي الشوط الثاني عاد بايرن لرشده الهجومي، وهدد مرمى الضيوف بـ16 تسديدة، لكنها لم تكن فاعلة على غير العادة رغم وجود ليفاندوفسكي ومولر في خط الهجوم، حتى أن الفرنسي كينغسلي كومان تكفل بتعديل الكفة من كرة رأسية (62) مشابه للهدف الذهبي الذي سجل في نهائي دوري أبطال أوروبا عند الفوز على سان جيرمان. 

وهذا هو التعادل الأول للبايرن بعد أن مضى في سلسلة من خمسة انتصارات متتالية، ليعزز صدارته لـ"بوندسليغا" برصيد 19 نقطة. واستغل باير ليفركوزن انتصاره 2-1 على أرمينيا بيليفيلد ليتقدم للوصافة بـ18 نقطة.

وتقدم فولفسبيورغ للمركز الخامس بـ14 نقطة مستفيدا من فوزه 2-0 على شالكه. وتحقق التعادل في المباراتين الأخريين، بوروسيا مونشنغلادباخ مع ضيفه أوغسبورغ 1-1، وكذلك هوفنهايم مع ضيفه ستوتغارت 0-0.

وتعادل لايبزيغ أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت 1-1. تقدم أصحاب الأرض أولا عن طريق المغربي أيمن برقوق (43). ونجح الدنماركي يوسف بولسن في إدراك هدف التعادل للضيوف. رفع لايبزيغ رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، وفرانكفورت إلى 11 نقطة في المركز الـ11.

شارك: