شاهد.. نصير مزراوي يقدم تمريرة حاسمة لأياكس في مواجهة لشبونة

2021-09-16 00:39
المغربي نصير مزراوي يحتفل مع زملائه في أياكس بفوزهم العريض على سبورتينغ لشبونة (Getty)
Source
+ الخط -

واصل المغربي نصير مزراوي تألقه في الموسم الجديد مع أياكس أمستردام الهولندي، وأسهم في فوزه بنتيجة (1-5) على سبورتينغ لشبونة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

المغربي نصير مزراوي يقدم تمريرة حاسمة في مباراة أياكس وسبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا
 

وقدم النجم المغربي تمريرة حاسمة لزميله سيباستيان هالير اختتم بها الأخير مهرجان أهداف أياكس أمسترادم في الدقيقة 63، مسجلا الهدف الخامس لناديه والهدف الشخصي الرابع له.

وأنهى الفريق الهولندي المباراة "إكلينيكيا" بثلاثة أهداف تألق فيها المهاجم الفرنسي الشاب سيباستيان هالير بهدفين في الدقيقتين 2و9، بينما سجل الهولندي ستيفين بيرجويس الهدف الثالث في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، خطف النجم الفرنسي الشاب الأنظار من الجميع وسجل هدفين آخرين "سوبر هاتريك" في الدقيقتين 51 و63، ليتصدر ترتيب هدافي البطولة منذ جولتها الأولى، ويصبح ثاني لاعب في تاريخ البطولة الأعرق الذي يسجل أربعة أهداف في ظهوره الأول بها منذ الأسطورة السابق ماركو فان باستن في 1992.

وبهذا الانتصار الكاسح يقتنص أياكس صدارة المجموعة بفارق الأهداف من دورتموند الذي عاد بانتصار ثمين هو الآخر من عقر دار بشكتاش التركي (1-2) في وقت سابق اليوم. بينما يأتي الفريق التركي في المركز الثالث، ثم بطل البرتغال في المركز الرابع وكليهما بدون نقاط

شارك: