شاهد | نشأت أكرم يرفض الاعتذار لجماهير الهلال السعودي!

2023-02-27 14:19
أرشيفية - النجم العراقي السابق نشأت أكرم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض النجم العراقي السابق، نشأت أكرم، الاعتذار للجماهير الهلالية، التي غضبت من تصريحاته قبل مباراة الهلال السعودي أمام الدحيل القطري، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، مؤكدًا أن ما قاله كان مُجرد توقع ورأي شخصي بفوز الدحيل خلال اللقاء.

وحقق الهلال فوزًا ساحقًا على الدحيل بنتيجة (7-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب "الثمامة"، أمسية الأحد 26 فبراير/ شباط، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا؛ ليصعد "الزعيم" إلى المباراة النهائية أمام أوراوا الياباني.

وكانت العديد من الجماهير الهلالية قد تداولت تصريحات نشأت أكرم عقب نهاية مباراة الدحيل، والتي توقع فيها قبل اللقاء خسارة الهلال، وطالب الهلاليون النجم العراقي بالاعتذار، حيث اعتبروا أنه قلل من قوة الفريق السعودي.

وأوضح الدولي العراقي السابق، بعد سباعية الهلال في شباك الدحيل، أنه لن يعتذر عن تصريحاته، وقال في مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي: "أنا توقعت على حسب معطيات، كان هذا رأيي وأتحمل مسؤوليته، هما (جماهير الهلال) زعلانين هذه مشكلتهم".

وأضاف أكرم خلال حضوره في قنوات "الكاس القطرية" أنه لم يقلل من قيمة الهلال، لكنه رأى أن الفريق لم يكن جيدًا خلال مباراتي ثمن وربع النهائي، وهذا ما اعترف به أيضًا مدرب الفريق، الأرجنتيني رامون دياز، وبعض اللاعبين الهلاليين.

ويخوض الهلال منافسات دوري أبطال آسيا في العام الحالي وهو يحمل لقب المسابقة في نسختها الماضية 2021، كما أنه أكثر الأندية في القارة الصفراء تحقيقًا للقب المسابقة، وذلك بواقع 4 مرات.

شارك: