شاهد.. نزال ملاكمة ينهي الخلاف بين كونتي ولاوتارو!

2021-06-08 09:01
نزال ملاكمة ودي بين المدرب كونتي ومهاجم إنتر لاوتارو مارتينيز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد أقل من 24 ساعة على الشجار الذي دار بين المدرب أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، ومهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال المباراة التي جمعت الفريق مع ضيفه روما في الدوري الإيطالي،

تم إنهاء الخلاف بشكل غريب وطريف بذات الوقت، ففي صباح اليوم التالي اجتمع اللاعبون في الحصة التدريبية، وفيها لم يقف اللاعب أمام زملائه ليقول بعض الكلمات التي تعبر عن أسفه عما بدر منه في مباراة الأمس، بل على العكس تم التعامل مع الأمر بطريقة مبتكرة لم يسبق لها مثيل.

تم تجهيز حلبة صغيرة وارتدى المدرب واللاعب قفازي ملاكمة، وتولى العملاق البلجيكي روميلو لوكاكو مهمة تقديم المباراة على طريقة مباريات المحترفين، بدأ بالمناداة "هل أنتم جاهزووووون للمنافسة.. في الركن الأيمن لدينا لاوتاروووووو.. وفي الركن الأيسر لدينا مستر أنتونيو كونتي".

بدأ اللاعب ومدربه بتبادل اللكمات الودية لبعض الثواني، قبل أن يتعانقا وسط ابتسامات وتصفيقات اللاعبين، لينتهي الخلاف وتستمر الحياة الرائعة داخل الفريق. وما إن انتهى التدريب، حتى اجتمع الفريق على مأدبة غداء داخل أرض ملعب التدريبات في أبيانو جنتيلي.

وكان كونتي قد قرر الزج بلاوتارو مارتينيز في الدقيقة 36 من الشوط الأول، بديلًا من التشيلي أليكسيس سانشيز، لكنه عاد في الدقيقة 77 من الشوط الثاني ليسحب لاوتارو من المباراة ويشرك الشاب أندريا بينامونتي.

وأظهر لاوتارو غضبًا شديدًا وركل قارورة الماء ثم خلع قميصه وأمسكه بشدّة، قبل أن يتفوه ببعض الكلمات الهجومية بحق المدرب كونتي، وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" فإن كونتي طالب اللاعب بإظهار الاحترام قائلًا: "لا تنجر لمثل تلك الأفعال مُجددًا".

شارك: