شاهد.. نجم جزائري واعد يسجل هدفا عالميا في الدوري البلجيكي

2021-08-08 20:34
لاعبو شارلوروا يحتفلون بالهدف الرائع للجزائري آدم زرقان (يسار) في شباك لوفين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دشن الدولي الجزائري آدم زرقان، نجم نادي شارلوروا، مشاركاته مع فريقه في الدوري البلجيكي بهدف عالمي، سجله أمام نادي لوفين برسم الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز، الأحد 8 أغسطس/ آب، وذلك في بداية تبشر بمستقبل احترافي واعد للاعب صاحب الـ 21 عاما.


نجل الدولي السابق ماليك زرقان كان انضم قبل أيام فقط إلى نادي شارلوروا البلجيكي، قادما من نادي بارادو الجزائري، مقابل 600 ألف يورو وبعقد يمتد لأربع سنوات كاملة، مع الاتفاق على بند يتيح للنادي الجزائري الاستفادة من نسبة معينة من إعادة بيعه مُستقبلا.


زرقان شارك لأول مرة واستغل فرصته جيدا


شارك آدم زرقان لأول مرة مع فريقه الجديد بعدما غاب عن لقاءي الأسبوعين الأول والثاني؛ بسبب التحاقه المتأخر بالنادي البلجيكي، ونجح اللاعب الواعد، الذي استُدعي مرة واحدة للمنتخب الجزائري الأول، في تسجيل هدف رائع عند الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، وذلك بتسديدة قوية من خط منطقة العمليات، وقد تردد صوت تسديدته الصاروخية في كامل أرجاء الملعب، كما لعب دقائق المباراة كاملة.

شاهد.. آدم زرقان يفتتح عداد أهدافه في بطولة الدوري البلجيكي


زرقان قدم مستويات كبيرة في مركز وسط الميدان المدافع، وهو الذي يتميز إلى جانب قوته البدنية بمهارات فنية عالية، جعلت منه واحدا من أفضل لاعبي الدوري الجزائري للمحترفين خلال المواسم الثلاثة الماضية، مع بدئه المشاركة مع الفريق الأول لنادي بارادو في سن 18 عاما.

شاهد.. مهارات خاصة للاعب الوسط الجزائري آدم زرقان

شارك: