شاهد.. نجم الهلال يعادل نيمار ويتصدر هدافي كوبا أمريكا

2021-06-28 03:54
لاعبو بيرو يحتفلون بهدف أندريه كاريلو في شباك فنزويلا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل أندريه كاريلو، جناح الهلال السعودي، هدفا من مسافة قريبة، ليهدي منتخب بيرو انتصارا هاما على حساب فنزويلا، في مباراة جمعت الفريقين، سهرة الأحد 27 يونيو/ حزيران بالتوقيت العالمي، على أرضية ملعب "ماني غارينشا" الواقع بالعاصمة البرازيلية برازيليا، بإطار الجولة الخامسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الشمالية (الثانية) لبطولة كوبا أمريكا "البرازيل 2021".


واستفاد كاريلو من ارتباك في دفاعات فنزويلا، قبل أن يُسدد بإحكام في الشباك، ليمنح بلاده التقدم بهدف نظيف عند الدقيقة 48 من زمن المباراة.


ويُعد ذلك الهدف هو الثاني لكاريلو في بطولة كوبا أمريكا 2021، والعاشر في إجمالي مشاركات اللاعب صاحب الـ 30 عاما رفقة منتخب بيرو.


وتصدر كاريلو ترتيب الهدافين في النسخة الـ 47 لبطولة كوبا أمريكا "البرازيل 2021"، برصيد هدفين، وبالمناصفة مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، التشيلي إدواردو فارغاس، الإكوادوري أيرتون بريسيادو والباراغوائي أنخيل روميرو.


وانتهت المباراة بانتصار بيرو 0-1، لتحتل المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثانية، وقد رافقت منتخبات البرازيل (المتصدرة) وكولومبيا (الثالثة) والإكوادور (الرابعة) إلى دور الثمانية.

شارك: