شاهد.. نجم الهلال يسجل هدفا جميلا في كوبا أمريكا

2021-06-24 11:42
أندريه كاريلو يُسهم بهدف في تعادل بيرو مع الإكوادور ببطولة كوبا أمريكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل الجناح البيروفي أندريه كاريلو هدفا جميلا في مباراة جمعت منتخب بلاده بنظيره الإكوادوري، سهرة الأربعاء 23 يونيو/ حزيران بالتوقيت العالمي، واحتضنها ملعب "أولمبيكو بيدرو لوديفيكو"، في إطار الجولة الرابعة (قبل الأخيرة) من منافسات المجموعة الشمالية (الثانية) لبطولة كوبا أمريكا "البرازيل 2021".


وقدم جيانلوكا لابادولا، مهاجم بيرو، عملا فرديا مميزا على الجانب الأيمن، قبل أن يمرر للمنطلق كاريلو الذي سدد بإتقانٍ كبير في شباك الحارس الإكوادوري هيرنان غالينديز، في الدقيقة 54 من زمن المباراة التي انتهت على وقع التعادل الإيجابي 2-2.


وإجمالا، رفع كاريلو حصيلة أهدافه الدولية إلى 9 أهداف، ويُعد هدفه في هذه المباراة الثاني له خلال 12 مباراة خاضها في مشاركاته الأربع في بطولة كوبا أمريكا، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وأمضى كاريلو المواسم الثلاثة الأخيرة لاعبا في نادي الهلال السعودي، حيث تمكن من تسجيل 20 هدفا وصناعة 21 آخر خلال 109 مباريات خاضها بقميص الزعيم، وأسهم في تتويج أزرق الرياض بـ 5 ألقاب اثنين منهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


ويمتد تعاقد كاريلو مع الهلال إلى نهاية الموسم الرياضي بعد القادم 2022-23، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 6 ملايين يورو، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

شارك: