شاهد.. نادي برشلونة يستعرض ملعبه الجديد

2021-10-19 13:43
مشروع تطوير مميز قام به نادي برشلونة الإسباني على ملعب كامب نو (Getty)
Source
+ الخط -

استعرض نادي برشلونة الإسباني، الحلة الجديدة التي سيكون بها ملعب كامب نو في عام 2025، حيث نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يستعرض من خلاله التحديثات التي ستطرأ على ملعبه الجديد، بحيث سيكون مطابقًا لأعلى المواصفات العالمية، وباستراتيجية تنمية مستدامة شاملة باستخدام أحدث التقنيات.


وتضمن الفيديو الذي تقارب مدته أربعة دقائق، التسلسل التاريخي لتطور معقل النادي الكتالوني، وكيف سيكون بعد قرابة ثلاث سنوات من الآن، في مشروع يتوافق مع معايير العصر، حيث سيتم تجهيز السقف بألواح كهربائية ضوئية، في خطوة تأتي استجابة للقضايا البيئية والاعتماد على الطاقة المتجددة في المشروع الجديد.

رفع الطاقة الاستيعابية لملعب كامب نو


وسترفع خلال المشروع الجديد لملعب لكامب نو طاقته الاستيعابية للجمهور من 99 ألف متفرج إلى 105 آلاف، بالإضافة إلى بناء منطقة جديدة لكبار الشخصيات، قادرة على استيعاب المزيد من الضيوف والشركاء الاستراتيجيين في النادي.


وراعت المخططات الجديدة تسهيل الحركة داخل وحول الملعب، وتوسيع المساحة السطحية للسقف الجديد بهدف توفير أجواء أفضل داخل الملعب في حالة الطقس الماطر، بالإضافة إلى تحسين المرافق الرياضية في النادي الذي سينفذ المشروع بالشراكة مع شركة يابانية عملاقة.

شارك: