شاهد | ميشيل يُقلد حارس الهلال بطريقة كوميدية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 19:54
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت جماهير نادي الهلال السعودي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو طريف ظهر خلاله اللاعب البرازيلي، ميشيل ديلغادو، وهو يُقلّد زميله، الحارس عبد الله المعيوف، بطريقة كوميدية.

وظهر محترف الهلال في الفيديو المُتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مُكرِّرًا كلمات زميله المعيوف باللغة العربية، حيث قال ميشيل: "هلا بالزين، شلونك، طيب"، وسط تبادل الضحكات مع حارس "الزعيم".

وأشاد هلاليون بالروح الجميلة التي يتمتع بها ديلغادو مع زملائه، مؤكدين أن اللاعب يتعامل مع الهلال كما لو كان أحد أبناء النادي، وليس كمحترف أجنبي، مُتمنين بقاء اللاعب حتى نهاية عقده في عام 2025، لا سيما بعد تواتر تقارير صحفية في الأيام الماضية تُفيد بأن اللاعب قد يعود إلى البرازيل الصيف المقبل؛ بسبب بعض الظروف الأسرية.

وكان ديلغادو قد حضر إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، ولم تكن بدايته بالصورة المأمولة؛ بسبب عدم حصوله على فرصة اللعب الكافية، لكن في الموسم الحالي تغيرت الصورة؛ إذ تمكن اللاعب صاحب الـ27 عامًا من إظهار تألقه مع الكتيبة الزرقاء.

وخاض الجناح البرازيلي 24 مباراة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، أحرز خلالها 6 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، وإجمالًا لعب مع الهلال 55 مباراة في كل المسابقات، مُسجلاً 11 هدفًا، وصانعًا 12 هدفًا، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: