شاهد | ميسي في الهلال بنسبة 95%.. وبنزيما قريب من الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 09:43
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان والفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، خوسيه فيليكس دياز، أن نسبة انتقال نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى نادي الهلال تصل إلى 95%، مُشددًا على صعوبة عودة اللاعب إلى ناديه السابق برشلونة.

وقال دياز في تصريحات فضائية عبر قناة "SBC" السعودية: "والد ميسي صرح بصعوبة عودة ابنه لبرشلونة، باريس سيعلن قريبًا رحيل النجم الأرجنتيني، واللاعب قادم إلى الهلال"، مُضيفًا: "نسبة قدوم ميسي إلى الهلال 95%".

وكشف رئيس تحرير ماركا أن ميسي سينتقل إلى الهلال، ويريد أصدقاءه معه في "الزعيم"، وأوضح أن النجم الأرجنتيني سيُدافع عن القميص الأزرق ومعه مواطنه جناح نادي يوفنتوس، أنخيل دي ماريا، وكذلك متوسط الميدان الإسباني سيرخيو بوسكيتس، ويمكن أن يرافقهم أيضًَا الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا.

الاتحاد يقترب من كريم بنزيما

كما تطرق دياز في حديثه إلى مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، وقال إن الهداف المخضرم لم يُجدد عقده حتى الآن مع "الميرنغي"، وأضاف أن نادي الاتحاد قريب من ضم اللاعب الصيف المقبل.

وفيما يخص مستقبل مدافع باريس سان جيرمان، الإسباني سيرجيو راموس، أجاب دياز: "راموس يملك عرضًا من باريس لم يقنعه.. واللاعب لا يملك أي عرض رسمي من الدوري السعودي".

وكشف رئيس تحرير "ماركا" أن مهاجم أتلتيكو مدريد، الإسباني ألفارو موراتا، يملك عرضًا من الدوري السعودي، واللاعب ينتظر قرار إدارة ناديه فيما يخص استمراره أو رحيله عن الفريق.

واتفق دياز مع ما ذكره "winwin" عن مستقبل محترف نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أشار إلى أن اللاعب يشعر بالراحة في السعودية، وسيبقى مع الفريق النصراوي خلال الموسم المقبل.

وتسعى الأندية السعودية لاستقدام لاعبين عالميين خلال الفترة المقبلة، على غرار ما حدث في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث نجح النصر في التعاقد مع رونالدو لمدة موسمين ونصف.

شارك: