شاهد: مودريتش يتلاعب بحارس برشلونة

2021-06-08 09:01
مودريتش راوغ حارس برشلونة مرتين وسجل هدفا رائعا في الكلاسيكو (getty)
Source
+ الخط -

سجل الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، هدفا رائعا، خلال انتصار الفريق الملكي، السبت، على مضيفه برشلونة، في مباراة الكلاسيكو التي احتضنها ميدان "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وبدأت هجمة الهدف بانطلاقة مميزة لمودريتش (35 عاما)، في وسط ميدان برشلونة، قبل أن يمرر "طفل الحرب"، كما يلقب، بينية مباغتة إلى زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي أخفق في تجاوز مواطنه نوربيرتو نيتو، حارس البرسا، لتصل الكرة في الأخير إلى رودريغو غوس.


ومرر غوس الكرة بسرعة كبيرة إلى مودريتش، الذي تلاعب مرةً أخرى بنيتو، قبل أن يسدد في المرمى الخاوي، في لقطة فنية أثارت ثناء وإعجاب الكثيرين.


ويعد هذا الهدف هو الأول لمودريتش في مباريات الكلاسيكو، ضد برشلونة، مع صناعته هدفين آخرين، خلال 22 مباراة، واجه فيها كتيبة البلوغرانا، منذ انضمامه إلى ريال مدريد عام 2012.


وخلال 7 مباريات، خاضها مودريتش مع ريال مدريد بالموسم الرياضي الجديد 2020-21، تمكن أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم الأخيرة "روسيا 2018" من تسجيل هدفين اثنين، الأول منهما توج بجائزة أفضل هدف في باكورة جولات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: