شاهد.. مهارات المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الجديد

2021-09-01 23:09
برشلونة يضم الموهوب المغربي عبد الصمد الزلزولي قادما من هيركوليس الإسباني (twitter/EspacioBarca)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن اللاعب المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي من إيجاد مكان له ضمن الفريق الثاني لبرشلونة "برشلونة ب"، وذلك بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع هيركوليس، والمقدر بمليوني يورو، في آخر أيام الميركاتو الصيفي لعام 2021.


الجناح الأيمن السابق لنادي هيركوليس، وحسب النادي الكتالوني، سيعزز صفوف برشلونة "ب" بعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية، مع بند لتمديد الارتباط لمدة موسمين إضافيين.

وحصن برشلونة عقد عبد الصمد الزلزولي (19 سنة) بشرط جزائي قيمته 200 مليون يورو.

الشرط الجزائي.. حيلة برشلونة لتأمين وصول عبد الصمد الزلزولي

كانت صحيفة "آس" الإسبانية كشفت، في تقرير سابق، أن نادي هيركوليس، المنتمي لدوري الدرجة الرابعة الإسباني، رفض عرضا من برشلونة للتخلي عن خدمات لاعبه المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي.


ونقلت الصحيفة عن كارميلو، المدير الرياضي لنادي هيركوليس، تصريحاً يؤكد من خلاله رفض الإدارة رحيل لاعبها المغربي، والذي وصفه بالجوهرة؛ صوب برشلونة، وذلك لعدم الاتفاق على بعض التفاصيل المالية.


المسؤول بالنادي الإسباني ربط رحيل عبد الصمد الزلزولي بالتوصل بعرض لا يمكن رفضه، في إشارة إلى قيمة اللاعب، وأيضاً الموسم الجيد الذي قدمه رفقة المجموعة، ليلجأ برشلونة إلى حل الشرط الجزائي للظفر بخدمات اللاعب بداية من الموسم الرياضي 2021-22.

من وقائع تقديم عبد الصمد الزلزولي لاعبا جديدا في الفريق الثاني لبرشلونة
 

عبد الصمد الزلزولي وتألق بقميص منتخب المغرب للشباب


كان الجناح الأيمن تألق بشكل لافت مع منتخب المغرب لأقل من 20 سنة، قبل أن يحط الرحال في أول تجربة احترافية بصحبة الفريق الرديف لنادي هيركوليس موسم 2018-19.


ومثل الزلزولي الفريق الأول لنادي هيركوليس بداية من موسم 2019-20، حيث خاض معه 17 مباراة رسمية، قبل أن يثير انتباه أندية عديدة ضمنها برشلونة، ليحسم البلوغرانا الصفقة في نهاية المطاف.

شاهد واستمتع.. مهارات خاصة من الموهوب المغربي عبد الصمد الزلزولي

شارك: