شاهد | مهاجم تونس العاشوري يسجل ثنائية في الدوري الدنماركي

2023-02-26 22:58
إلياس العاشوري في يسار الصورة (Twitter/ Viborg FF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن لاعب الوسط المهاجم الدولي التونسي، إلياس العاشوري، من تسجيل أول ثنائية له في بطولة الدوري الدنماركي الممتاز، قاد من خلالها فريقه فيبورغ إلى الفوز على حساب فريق هورسنس بنتيجة (3-0)، في المواجهة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من المسابقة المحلية للموسم الكروي 2022-23.

ونجح العاشوري في تسجيل هدفه الأول في اللقاء عند الدقيقة الرابعة، عن طريقة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (16)، بعدما نجح في تحويل كرة عرضية وصلته من الجهة اليمنى إلى هدف، ليسهم بذلك في تحقيق فوز فريقه فيبورغ الذي يحتل المرتبة الثانية على سلم الترتيب العام برصيد 35 نقطة خلف المتصدر نادي نوردشيلاند الذي يملك في رصيده 39 نقطة.

ويُعَدُّ العاشوري من بين أفضل اللاعبين في صفوف فريق فيبورغ خلال الموسم الحالي؛ إذ خاض معه 18 مباراة حتى الآن ونجح خلالها في تقديم 4 تمريرات حاسمة وتسجيل هدفين، وذلك على الرغم من بدايته الصعبة مع الفريق خلال الموسم الكروي الحالي بعد انتقاله للدوري الدنماركي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي إشتوريل برايا البرتغالي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، حتى يونيو/ حزيران 2025.

وانضم اللاعب الذي يحمل 3 جنسيات؛ هي التونسية والجزائرية والفرنسية، للمرة الأولى إلى تشكيل منتخب تونس في يونيو 2022، وشارك معه في مواجهتي غينيا الاستوائية وبوتسوانا في إطار الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ويُعد العاشوري أحد اللاعبين المتوقع استدعاؤهم للمنتخب خلال شهر مارس/ آذار المقبل للمشاركة مع منتخب تونس ضد ليبيا في مواجهتي الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية، وأوقعت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 منتخبي تونس وليبيا في مجموعة واحدة، إلى جانب غينيا الاستوائية وبوتسوانا.

شارك: