شاهد | محرز يحرج هالاند قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 22:13
الجزائري رياض محرز والنرويجي إيرلينغ هالاند نجما مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، جاهزية كبيرة للمشاركة مع فريقه الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي، يوم السبت الموافق العاشر من يونيو/ حزيران الجاري، في مدينة إسطنبول بتركيا.

ورصدت عدسات الكاميرا، أجواءً إيجابية خلال تدريبات مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يبحث عن تحقيق حلم التتويج بثلاثية نادرة، بعد حصده لقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، بانتظار الصعود إلى منصات دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وفي التدريبات، أقدم محرز على إحراج النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، بعد محاولة الأخير قطع الكرة من النجم الجزائري، لكن محرز تلاعب بهالاند يمينًا ويسارًا قبل تركه ملقى على الأرض وسط دهشة كبيرة سيطرت على بقية اللاعبين.

ويسعى النجم الجزائري جاهدًا للحصول على ثقة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، والمشاركة أساسيًا أمام إنتر ميلان، رغم استبعاده من المباريات الكبرى في الجزء الأخير من الموسم؛ حيث فضل غوارديولا الاعتماد على البرتغالي بيرناردو سيلفا في الجناح الأيمن.

من ناحيته، فشل هالاند البالغ من العمر 22 عامًا في تسجيل أي أهداف خلال اللقاءات الأربعة الأخيرة، رغم نجاحه في تسجيل 52 هدفًا خلال 52 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم.

جدير بالذكر أن مستقبل محرز يزداد غموضًا مع مانشستر سيتي في الموسم المقبل، وسط معلومات تؤكد رغبة غوارديولا في التعاقد مع الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي، مما يجعل محرز قريبًا من الرحيل في الميركاتو الصيفي القادم.

شارك: