شاهد | محترف الهلال يستعد لانطلاق مباراة الاتفاق بـ"الرقص"

2023-03-18 21:47
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر الحساب الرسمي لقناة "SSC" السعودية عبر موقع "تويتر" مقطع فيديو طريف لمحترف نادي الهلال، البرازيلي ميشيل ديلغادو، قبل انطلاق مباراة الاتفاق، أمسية السبت 18 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وقبل إطلاق صافرة بداية مباراة الاتفاق، ظهر محترف الهلال وهو يقوم بحركات راقصة، كما لو كان يستمع للموسيقى، وقالت القناة الرسمية الناقلة لمباريات الدوري السعودي في تعليقها على الفيديو: "أجواء خاصة لـ"ميشيل" قبل انطلاق المباراة"، وحظى الفيديو بتفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وخاض ديلغادو 16 مباراة مع الهلال في دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي 2022-23، وأحرز اللاعب البرازيلي 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وإجمالاً، لعب صاحب الـ27 عامًا 43 مباراة بقميص الهلال في كل المسابقات، وأحرز ديلغادو 9 أهداف بقميص الزعيم، وقدم 9 تمريرات حاسمة، وينتهي عقد اللاعب مع النادي العاصمي في يونيو/ حزيران 2025.

وكان الهلال قد أنهى الشوط الأول من مباراته أمام الاتفاق، متفوقًا بنتيجة (2-0)، وجاء هدف الافتتاح عن طريق النيجيري أوديون إيغالو عند الدقيقة 15، وأضاف الدولي السعودي محمد كنو الهدف الثاني عند الدقيقة 34.

شارك: