شاهد.. ما قدمه ليونيل ميسي مع سان جيرمان أمام كلوب بروج

2021-09-16 01:23
العارضة حرمت الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدفه الأول بقميص باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا في مواجهة كلوب بروج النرويجي التي أقيمت في سهرة الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول، لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2022/2021، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضا مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيغ الألماني.

وتعد هذه المباراة رقم 150 للنجم الأرجنتيني في دوري أبطال أوروبا، ليغدو ثالث لاعب في تاريخ المسابقة يصل إلى هذا الرقم بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد (177)، والإسباني تشافي هيرنانديز نجم برشلونة سابقا (151)، ما يجعل البرغوث على مسافة مباراة واحدة لمعادلة رقم زميله السابق.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يصل للمباراة رقم 150 له في دوري أبطال أوروبا ويصبح ثالث أكثر لاعب مشاركة في تاريخ البطولة

العارضة تحرم الأرجنتيني ليونيل ميسي من هدفه الأول بقميص باريس سان جيرمان 

وكاد ميسي يسجل هدفه الأول بقميص باريس سان جيرمان في الدقيقة 28 التي شهدت إطلاقه تصويبة من على مشارف منطقة الجزاء، وقد ارتطمت بالعارضة بعد دقيقة من تسجيل كلوب بروج هدف التعادل (1-1) عن طريق قائده هانز فاناكين.

العارضة تتصدى لتسديدة خطيرة من ليونيل ميسي صوبها من على مشارف منطقة الجزاء

وشهدت الدقيقة 69 تسديدة قوية من ليونيل ميسي أطلقها بعد توغله داخل منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى كلوب بروج كان لها بالمرصاد، ونجح في إبعاد الخطر عن مرماه وإبقاء فريقه، الذي كان ندا قويا لباريس سان جيرمان، في أجواء اللقاء.

وتلقى ميسي في الدقيقة 71 البطاقة الصفراء بسبب تدخله الخشن على أحد لاعبي الفريق البلجيكي، وبعدها بسبع دقائق تلقى فرصة سانحة للتسجيل من كرة عرضية أهدرها بغرابة، وسددها بعيدا عن الشباك، وخلال الدقائق المتبقية لم يتوقف ميسي مع زملائه عن تهديد شباك صاحب الأرض، لكن تألق الحارس وصمود دفاع الفريق النرويجي حالا دون نجاحهم في هز الشباك.

أبرز أرقام الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا:

  • لعب 90 دقيقة.
  • لم يسجل أي هدف.
  • لم يقدم أي تمريرة حاسمة.
  • سدد على المرمى 3 مرات.
  • لمس الكرة 84 مرة.
  • قدم 3 تمريرات مفتاحية.
  • تلقى بطاقة صفراء.
  • حصل على تقييم 6.84 من موقع هوسكورد.
كل ما قدمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة كلوب بروج النرويجي في دوري أبطال أوروبا
شارك: