شاهد.. لقطة غوارديولا مع بن سبعيني تستنفر الجماهير الجزائرية

2021-06-08 09:01
الجزائريان رامي بن سبعيني ورياض محرز خلال لقائهما الأربعاء في دوري الأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّرت الجماهير الجزائرية اللاعب الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، نجم نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، بعد الحادثة التي وقعت له مع مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، خلال مواجهة الفريقين الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأظهرت عدسات كاميرات التلفزيون اقتراب المدرب الإسباني من المدافع الجزائري عندما كان يستعد لتنفيذ رمية تماس، وظهر وكأن غوارديولا "غير المحبوب لدى الجماهير الجزائرية"، بسبب طريقة تعامله مع الجزائري الآخر رياض محرز جناح السيتي، أظهرت غوارديولا وهو يقول شيئا ما لنجم دفاع منتخب الجزائر، ما خلف موجة تعليقات واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتضمن أغلب التعليقات عبارات السخرية من المدرب الإسباني والتحذير لبن سبعيني، حتى لا يلقى مصير النجم الجزائري الأول، رياض محرز، الذي كان مرة أخرى ضحية للمدرب الإسباني بعد أن جلس بديلا في لقاء غلادباخ رغم تألقه اللافت في آخر مباراتين بـ"البريميرليغ".

ووصف أحد المعلقين غوارديولا بالمشعوذ، وقال: "واضح أنه مشعوذ هذه هي حركاتهم"، في حين قرأت إحدى المشجعات تلك الحركة قائلة: "واضحة.. يقولو تجي للسيتي"، قبل أن يضيف مشجع آخر يبدو ناقما على طريقة تعامل المدرب الإسباني مع محرز: "حذاري يا رامي إنه فيلسوف"، في إشارة صريحة إلى فلسفته الزائدة بخصوص تسيير وتدوير لاعبي المان سيتي.

مشجع آخر لم يخرج عن مقاربة الموقف بمحرز، وقال: "وكأنه يريد أن يوصل له رسالة إلى محرز"، ليضيف أحدهم ساخرا: "شكلو عندو مكان فارغ في الدكة"، قبل أن يرد أحد الجزائريين لتوضيح الفرق بين بن سبعيني ومحرز: "بن سبعيني ليس كمحرز..شخصيته قوية كلما انتقل إلى فريق أصبح هو من ينفذ ضربات الجزاء"، في حين نصح أحد المعلقين المدافع الجزائري بسخرية واضحة: "بن سعبيني لا تغامر بنا..لاعب واحد فقط وورطنا فيه"، في إشارة لمحرز.

ولا يملك المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، سمعة جيدة وسط الجزائريين بسبب طريقة تعامله مع محرز، وتكرار حالات الزامه دكة البدلاء حتى عندما يكون في أوج توهجه الكروي، ما صنفه الجزائريون في خانة التحطيم المبرمج لنجمه الأول، الذين دعوه إلى الانتقال إلى فريق جديد الموسم المقبل.

تلغرام
شارك: