شاهد.. لقطة طريفة من هالاند بعد "هاتريك" ديربي مانشستر

2022-10-02 18:51
مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند يحتفل بالهاتريك في شباك مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر حساب مانشستر سيتي الرسمي عبر موقع "تويتر" مقطع فيديو طريف للمهاجم النرويجي، إيرلينغ هالاند، بعد إحرازه 3 أهداف "هاتريك" في مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، والتي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 6-3 ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" موسم 2022-23.

وظهر هالاند في الفيديو وهو يسير خارجًا من الملعب عقب نهاية المباراة، وبدا وكأنه نسي أن يأخذ كرة اللقاء كما هو متعارف عليه للاعب الذي يُسجل 3 أهداف، قبل أن يركض المهاجم النرويجي نحو الكرة، ويقوم بالتقاطها والابتسامة تعلو وجهه.

ودخل هالاند تاريخ الدوري الإنجليزي بعد مواجهة ديربي مانشستر؛ إذ أصبح أول لاعب يُسجل "هاتريك" في 3 مباريات متتالية، رافعًا رصيده إلى 14 هدفا في البطولة، ليُغرد وحيدًا في صدارة هدّافي البريميرليغ بعد مرور 8 جولات.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده النقطي إلى 20 نقطة، وعزز مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف المتصدر أرسنال بفارق نقطة وحيدة.

وفي المقابل، توقفت صحوة مانشستر يونايتد في الدوري عند 4 انتصارات متتالية في آخر 4 مواجهات خاضها بالبطولة المحلية قبل مباراة اليوم، ليبقى بالمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

شارك: