شاهد.. لطفي ماجر يسجل على طريقة والده في كأس "أوريدو"

2022-09-20 21:23
أرشيفية - لطفي ماجر لاعب الدحيل القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع لطفي ماجر، نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر، الحدث اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس "أوريدو"، حيث أسهم في فوز ناديه الدحيل على نادي المرخية بنتيجة 8-3، في المواجهة التي أقيمت بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وسجّل الموهبة الصاعدة (20 عامًا)، هدفًا على طريقة والده، عندما أسكن الكرة في مرمى المرخية بكعب القدم، مستغلًا تمريرةً حاسمةً من زميله مايكل أولونغا، فعلى الرغم من صعوبة زاوية التسجيل، فقد وضعها بإتقانٍ في المرمى.

وانتشر مقطع فيديو الهدف على نطاقٍ واسعٍ في مواقع التواصل الاجتماعي، وتذكر الجميع اللقطة الشهيرة للوالد رابح، والتي قام بها عام 1987 بقميص ناديه بورتو البرتغالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، حين سجل هدف الفوز بالكعب في مرمى نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وبرز لطفي ماجر بشكل مميز مع نادي الدحيل منذ بداية الموسم الحالي؛ ليُتوِّج ذلك بمشاركة قوية في مباراة كأس "أوريدو" من خلال تقديمه التمريرة الحاسمة في الهدف الثاني وتسجيله الهدف الثالث.

ويتنبأ متابعون بأن يكون لطفي ماجر خليفةً لوالده في الملاعب، ويسير على دربه في المستقبل ليكون أحد أبرز نجوم الكرة العربية في السنوات القادمة، بالنظر إلى إمكاناته الفنية والبدنية التي مكّنته من اللعب مع الفريق الأول على صغر سنّه.

شارك: