شاهد.. كيف استقبل لاعبو الاتحاد والجماهير اللاعب حمد الله؟

2021-12-25 22:06
المغربي عبد الرزاق حمد الله في طريقه إلى مقر نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله اليوم السبت 25 ديسمبر/ كانون الأول إلى مدينة جدة السعودية، وذهب إلى مقر ناديه الجديد الاتحاد، حيث حظى باستقبال رائع من جماهير ونجوم الفريق الاتحادي.

وكان الاتحاد، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلن انضمام حمد الله إلى صفوف الفريق يوم 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بعد فسخ نادي النصر السعودي لعقد اللاعب صاحب الـ30 عامًا، وأوضح النادي الجداوي أن المهاجم المغربي سيدافع عن قميص النمور لمدة عام ونصف.

استقبال رائع من جماهير ولاعبي الاتحاد للمغربي عبد الرزق حمد الله

حرصت جماهير الاتحاد على استقبال حمد الله بشكل مميز، ورددت الأهازيج الاتحادية، وعبارات الترحيب باللاعب، وطالبته بمساعدة الفريق لحصد لقب بطولة الدوري السعودي خلال الموسم الحالي.

وتوجه مهاجم الاتحاد الجديد فور وصوله إلى مقر النادي، وشاهد تدريبات الفريق التحضيرية للقاء فريق الاتفاق غدًا الأحد 26 ديسمبر، في الجولة 14 من منافسات الدوري السعودي.

وسيحضر حمد الله لقاء الاتحاد أمام الاتفاق في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، وسيكون مع الجماهير الاتحادية بالمدرجات.

وقام لاعبو الاتحاد بالترحيب بوصول حمد الله إلى ناديه الجديد، وكان هناك عناق خاص مع النجم الاتحادي فهد المولد، والمدافع المصري أحمد حجازي، إضافة لحارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي.

وكانت إدارة النصر قد أعلنت مساء الثلاثاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني فسخ عقد عبد الرزاق حمد الله، حيث أكدت أن القرار جاء لسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وانضم المغربي حمد الله إلى النصر في صيف عام 2018، قادمًا من الريان القطري، وكان يُفترض انتهاء عقد اللاعب المغربي مع الفريق الأصفر في يونيو/حزيران 2022.

وعاش حمد الله مسيرة مميزة في بداية مشواره مع فارس نجد، لكن اللاعب عانى من أزمات كثيرة، وتراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

أبرز أرقام المغربي عبد الرزاق حمد الله مع النصر السعودي

  • خاض 107 مباريات في كل المسابقات؛
  • أحرز 112 هدفًا؛
  • قدم 24 تمريرة حاسمة؛
  • هداف الدوري السعودي مرتين؛
  • حصد لقب الدوري السعودي مرة وكأس السوبر السعودي مرتين.
شارك: