شاهد.. كيف أحيا الأهلي المصري الذكرى الأولى لقاضية مجدي أفشة

2021-11-28 02:30
أرشيفية - محمد مجدي "أفشة" يحتفل بتتويج الأهلي بطلا لإفريقيا عام 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشّر الحساب الرسمي للنادي الأهلي المصري على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تغريدة مصحوبة بمقطع فيديو أحيا به ذكرى تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، والذي جاء على حساب غريمه التقليدي الزمالك بعد الفوز 1-2 في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "استاد القاهرة الدولي"، وقد أرفق ذلك بتعليق مقتضب: "البطولة الأغلى لجماهيرنا".

ونشّر الحساب الرسمي للنادي الأهلي لقطات من ترقب الجماهير قبل تسديدة محمد مجدي "أفشة" في الهدف الثاني عند الدقيقة 85:45، وتضمن الفيديو الطريقة الشهيرة التي علّق بها المعلق التونسي عصام الشوالي على الهدف بقوله: "القاضية ممكن، شاط الكرة غووول".

ونشّر النادي الأهلي عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" فيديو آخر تحت عنوان "نستعيد الذكريات بهدف القاضية ممكن على طريقة الكابتن ماجد"، وفصلت لقطات الفيديو لحظة تسجيل محمد مجدي قفشة للهدف الثاني، حيث ظهر الحارس محمد الشناوي يقوم بتنبيه اللاعبين بضرورة الضغط على مهاجمي نادي الزمالك لمنعهم من الوصول للمرمى.

وفصل الفيديو طريقة تسجيل الهدف الثاني؛ حيث قام محمود علاء، مدافع الزمالك، بتشتيت الكرة لتصل إلى محمد مجدي "أفشة"، ليطالبه زملائه اللاعبون بضرورة تصويب الكرة على الطائر قبل أن تنزل إلى الأرض، وهو ما قام به من دون تردد، لتذهبت الكرة في الزاوية البعيدة عن الحارس محمد أبوجبل.

وأُضيف على الفيديو صوت الشوالي وهو يقول: "الأكسترا تايم قريب ولكن احذروا الكاوو.. القاضية ممكن هو تستعتاش هو ولدنا أفشة".

يُذكر أن الأهلي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا التاسع له يوم السابع والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 على حساب نادي الزمالك بثنائية عمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة"، بينما سجّل هدف الزمالك الوحيد محمود عبدالرازق "شيكابالا".

شارك: