شاهد | كولن الألماني يودع التونسي إلياس السخيري بفيديو مؤثر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 00:58
التونسي إلياس السخيري لاعب كولن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر نادي كولن الألماني، اليوم الخميس، فيديو وداعيًّا مؤثرًا للاعب خط وسط ميدانه الدولي التونسي، إلياس السخيري، الذي سيرحل عن الفريق بعد نهاية عقده.

وعنون النادي الألماني الفيديو بالقول: "بالرقم 28.. إلياس السخيري"، في إشارة إلى تألق الدولي التونسي مع الفريق بالقميص رقم 28 منذ وصوله إلى النادي.

وتضمن الفيديو الذي نشره كولن على مختلف صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، أبرز أهداف السخيري مع الفريق واختُتم بتوجيه الشكر إلى الدولي التونسي.

إلياس السخيري يستعد للرحيل عن كولن الألماني

وانضم السخيري (28 عامًا) إلى صفوف كولن عام 2019، قادمًا من مونبلييه الفرنسي، ووقّع عقدًا يمتد حتى يونيو/ حزيران 2023، فيما تبلغ قيمته السوقية حاليًا 13 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

وفشل اللاعب وإدارة فريقه في التوصل لاتفاق لتجديد العقد، بسبب تباعد وجهات النظر بخصوص الأمور المالية، وكذلك رغبة الدولي التونسي في خوض تجربة جديدة مع وجود عروض من ألمانيا وفرنسا وإنجلترا.

واعترف المدير الفني لنادي كولن، ستيفن بومغارت، في حوار مع موقع "إكسبرس" الألماني في شهر أبريل الماضي، أن هناك اهتمامًا بالسخيري من بوروسيا دورتموند وأندية أخرى من إنجلترا مثل وست هام يونايتد، مع إمكانية العودة إلى الدوري الفرنسي من بوابة أولمبيك ليون.

شارك: