شاهد | كريستيانو رونالدو يخطف الأنظار بتصرف إنساني

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 01:03
كريستيانو رونالدو يُقبل طفلة من ذوي الهمم قبل ودية البرتغال وأيرلندا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، الأنظار بتصرف إنساني رائع، قبل بداية مباراة بلاده الودية ضد أيرلندا، ضمن الاستعدادات لكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

واستضاف ملعب "أفيرو" مباراة البرتغال وأيرلندا الودية، والتي انتهت بفوز "برازيل أوروبا" بثلاثية نظيفة في البروفة الأخيرة قبل انطلاقة اليورو، حيث سجل صاروخ ماديرا ثنائية.

تصرف كريستيانو رونالدو الإنساني يخطف الأنظار

وقبل صافرة البداية، خرج قائد البرتغال من النفق المؤدي إلى الملعب من غرفة خلع الملابس، وهو بجانب إحدى الفتيات من ذوى الاحتياجات الخاصة والتي كانت تجلس على كرسي مُتحرك.

وأصر رونالدو وهو يصطحب الفتاة ذات القدرات الخاصة، على مقعدها الطبي، على توصيلها بنفسه إلى مكان وقوف اللاعبين قبل اللقاء، ورفض أن يُساعده أي من المُنظمين على الإطلاق.

وخلال إيصالها وقبل عزف النشيد الوطني، ظهر رونالدو وهو يتبادل الابتسامات مع الفتاة الصغيرة، قبل أن يقبلها على رأسها وهو في حالة سعادة، وسط تحية وتصفيق حار من الجماهير.

ونالت تلك اللقطة إعجاب الجماهير من حول العالم، خاصةً أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها هداف البرتغال التاريخي على مساعدة الأطفال في ملاعب كرة القدم.

وشارك رونالدو في المباراة أساسيًا، وهي المواجهة الأولى التي يخوضها خلال فترة التوقف الدولي برفقة منتخب بلاده، الذي خاض 3 وديات من أجل الاستعداد لليورو.

وكان كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، قد حصل على فترة راحة بعد نهاية موسمه مع نادي النصر السعودي، حيث شارك مع فريقه في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 31 مايو/ أيار الماضي ضد الهلال، قبل أن ينضم إلى معسكر المنتخب استعدادًا للمرحلة القادمة.

وكان كريستيانو رونالدو قد غاب عن ودية فنلندا والتي انتصر فيها البرتغال (4-1)، كما كان على مقاعد البدلاء في المباراة الثانية أمام كرواتيا والتي خسر فيها منتخب بلاده (2-1)، وأمام أيرلندا وقّع على ثنائية ليقود بلاده لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

ويخوض منتخب البرتغال غمار بطولة كأس أمم أوروبا 2024 ضمن المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا منتخبات تركيا والتشيك وجورجيا، ويفتتح مشواره بمواجهة التشيك يوم الثلاثاء القادم 18 يونيو/حزيران 2024.

شارك: