شاهد | كريستيانو رونالدو يتسبّب في موجة سخرية من طارق حامد

2023-03-09 22:32
لقطة من مباراة الاتحاد والنصر (twitter/ AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتزع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي إعجاب الجماهير خلال مباراة الكلاسيكو المثيرة أمام الاتحاد، على حساب الدولي المصري طارق حامد لاعب "العميد"، في قمة مباريات الجولة 20 من دوري روشن للمحترفين.

ومرر رونالدو الكرة بين قدمي طارق حامد في منتصف ملعب الجوهرة المشعة، ليثير تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في غضون دقائق قليلة، بين معجب بمهارات "الدون" وآخر يسخر من لاعب الاتحاد المخضرم.
 

ويبحث رونالدو (38 عامًا) عن هدفه التاسع مع فريق النصر في منافسات الدوري السعودي، بعد 8 أهداف سجلها على مدار 6 مباريات في الموسم الحالي حتى الآن.

في المقابل، يأمل طارق حامد في قيادة فريقه لتحقيق الفوز وانتزاع الصدارة من النصر، الذي يتربّع عليها منذ عدة جولات، والاقتراب خطوة أخرى نحو اعتلاء منصة التتويج باللقب.

كان رونالدو انضم إلى النصر في صفقة انتقال حر قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن فسخ عقده مع الأخير في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، ليخوض "الدون" أول تجربة احترافية له خارج القارة الأوروبية.

وقبل انطلاقة الكلاسيكو، يحتل النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 46 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الاتحاد أقرب ملاحقيه، بعد مرور 19 جولة على انطلاقة المسابقة، وقبل 11 مباراة من خط النهاية.

شارك: