شاهد.. قميص "أسود" لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال

2021-09-13 11:40
باريس سان جيرمان يطلق قميصا جديدا لمباريات دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صباح اليوم الاثنين 13 سبتمبر/أيلول عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن قميصه الثالث الذي سيخوض به منافسات دوري أبطال أوروبا، والذي تم تصميمه من قبل شركة "نايكي" الأمريكية.

ونشر الفريق "الباريسي" فيديو على حسابه بـ"تويتر"، كشف من خلاله عن تصميم قميصه الثالث، من خلال ظهور مجموعة من لاعبات ولاعبي الفريق، يتقدمهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار جونيور وآخرون، فيما تم نشر صورة أيضا للفريق تظهر بوضوح شكل القميص.

وشرح النادي الباريسي في بيان، تصميم قميص الفريق الثالث الذي سيظهر به في دوري الأبطال، حيث أوضح: "القميص يغلب عليه اللون الرمادي، ويتزين باللون الأسود، ويتوسطه شعار النادي بالأحمر.. إنه مستوحى من الأقمصة التي جعلت النادي مشهورا منذ نهاية التسعينيات وبقيت في ذاكرة الجماهير الباريسية.. هناك مجموعة من التفاصيل وضعت تكريما لمناصري النادي".

فيديو تقديم قميص باريس سان جيرمان

قميص باريس سان جيرمان الفرنسي صديق للبيئة

وأضاف الفريق "الباريسي" في بيانه، أن القميص الثالث للنادي مصنوع من مادة البوليستر المعاد تدويرها بنسبة 100%، "وهي الطريقة التي تجعله أقل تأثيرا على البيئة.. القميص موجه إلى الباريسيين، ويجسد طموحهم".

قميص أسود لباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
شارك: