شاهد | فينيسيوس ينهي صمود شباك الأهلي في مونديال الأندية

2023-02-08 23:20
لحظة تسجيل فينيسيوس الهدف الأول في نصف نهائي مونديال الأندية بين ريال مدريد والأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اهتزت شباك الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الأولى منذ فترة طويلة، وذلك خلال مباراة الفريق أمام ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء.

ويلتقي الفريقان في الرباط، ضمن مرحلة الدور نصف النهائي لمونديال الأندية بالمغرب، والذي يستمر حتى يوم السبت المقبل.

واستغل البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد خطأ دفاعيا لخط دفاع الأهلي، ومنح فريقه هدف التقدم في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

واستقبل الأهلي هدفا في مونديال للأندية بعد 3 مباريات متتالية خرج خلالها بشباك نظيفة؛ أمام الهلال السعودي في لقاء الميدالية البرونزية العام الماضي، حين انتصر برباعية دون رد، ثم أوكلاند سيتي النيوزيلندي (3-0) وسياتل ساوندرز الأمريكي (1-0) في الدورين الأول والثاني من نسخة البطولة الحالية.

وقبل تلك المباريات، حافظ الأهلي على نظافة شباكه في آخر 41 دقيقة من عمر مباراته أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي العام الماضي، بعد التأخر 0-2.

وبلغ عدد الدقائق التي حافظ خلالها الأهلي على نظافة شباكه 352 دقيقة، بواقع 90 دقيقة أمام الهلال وأوكلاند وسياتل، و41 دقيقة ضد ريال مدريد، ومثلها أمام بالميراس البرازيلي.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد، اليوم الأربعاء، مع الهلال السعودي في النهائي المرتقب، بينما يلعب الخاسر مع فلامينغو البرازيلي على الميدالية البرونزية يوم السبت 11 فبراير/ شباط 2023.

شارك: