شاهد.. فوز ثمين للاتحاد.. والفيحاء يتصدّر الدوري السعودي

2021-08-27 23:16
البرازيلي إيغور كورنادو سجل هدف الفوز للاتحاد على الفيصلي (Twitter/ Saudi pro league)
Source
+ الخط -

حقق نادي اتحاد جدة السعودي فوزا ثمينا على الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة 27 أغسطس/ آب، لحساب الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم العميد بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق المدافع المصري أحمد حجازي برأسية، لكن الفيصلي نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بأربع دقائق عن طريق اللاعب إسماعيل سيلفا الذي أطلق تسديدة صاروخية استقرت في شباك الاتحاد.

وكاد الشوط الأول ينتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، لكن البرازيلي إيغور كورنادو سجل الهدف الثاني للاتحاد قبل نهاية الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وهو الهدف الشخصي الأول له في البطولة، وكاد يضيف الهدف الثالث للعميد في الدقيقة 61 لكن كرته ارتطمت بالعارضة، لتنتهي المباراة بفوز العميد بهدفين مقابل هدف، ويرفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة الرابعة في المركز الثامن.

أهداف مباراة الفيصلي والاتحاد (1-2) في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2021- 2022

الفيحاء يهزم الطائي ويواصل تقديم عروضه المميزة في الدوري السعودي

وفي مواجهة أخرى لحساب الجولة الثالثة من الدوري السعودي أقيمت اليوم أيضا، واصل الفيحاء تقديم عروضه المميزة بفوز ثمين على الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن الهلال، أما الطائي فظل قابعا في المركز الأخير دون نقاط.

أهداف مباراة الطائي والفيحاء (1-3) في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2021- 2022

وسجل الفيحاء هدف التقدم عن طريق البرازيلي رامون لوبيز من علامة الجزاء في الدقيقة 37، وسجل أحمد بامسعود الهدف الثاني في الدقيقة 40، وقلص الطائي النتيجة مع نهاية الشوط الأول من علامة الجزاء عن طريق اللاعب موسونا، ثم سجل مالك عبد المنعم الهدف الثالث للفيحاء في الدقيقة 85.

الهلال يتعثر ويتعادل سلبا مع الباطن

تعثر الهلال السعودي، حامل لقب الدوري، بالتعادل سلبا مع الباطن في آخر مباريات الجولة الثالثة من البطولة، وغلب الأداء العقيم على معظم مجريات الشوط الأول الذي غابت فيه الفرص الحقيقية من الطرفين.

ملخص مباراة الهلال والباطن في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2021- 2022

واستفاق الزعيم في الشوط الثاني وصنع عدد كبيرا من الفرص السانحة للتسجيل بغرض خطف نقاط المباريات الثلاث، لكن حارس نادي الباطن تصدى لكل محاولات الهلال الذي عانى أيضا من تسرع لاعبيه أمام المرمى، لتنتهي المباراة بتعادل سلبي رفع رصيد الهلال إلى سبع نقاط جعلته في المركز الثاني خلف الفيحاء بفارق الأهداف، أما الباطن فحل في المركز الثامن بأربع نقاط.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثالثة
شارك: