شاهد.. فوزان قاتلان للهلال والباطن على التعاون وأبها

2021-08-21 12:41
جانغ هيون سو يحتفل بتسجيله هدف الفوز للهلال في مرمى التعاون (Fieldleague1/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب الهلال تأخره أمام مضيفه التعاون بهدف إلى الفوز بهدفين في مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم واحتضنها ملعب الملك عبدا لله ببريدة.

وتمكن لياندر تاوامبا من تسجيل أول أهداف المباراة للتعاون في الدقيقة 25 مستغلا خطأ من حارس المرمى عبد الله المعيوف، وتمكن الهلال من العودة في النتيجة بهدف التعادل سجله الوافد الجديد المهاجم المالي موسى ماريغا في الدقيقة 81 برأسية قوية بعد تلقيه عرضية من اللاعب ياسر الشهراني ليدشن أول أهدافه مع الزعيم.

ومع لفظ المباراة أنفاسها الأخيرة نجح الكوري جانغ هيون سو في تسجيل هدف الهلال الثاني القاتل في مرمى كاسيو بعد كرة عرضية قادمة من الجبهة اليسرى في الدقيقة 93، ليمنح الزعيم ثلاث نقاط غالية.

وبهذه النتيجة، يصعد فريق الهلال للمركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزين متتاليين على الطائي 1-0 والتعاون 2-1.

هدف التعاون في مرمى الهلال
هدف الهلال الأول في مرمى التعاون
هدف الهلال الثاني في مرمى التعاون

فوز ثمين للباطن على أبها

وفي مباراة ثانية نجح فريق الباطن من انتزاع فوز ثمين وقاتل أمام ضيفه فريق أبها في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب نادي الباطن.

ورغم أن الباطن تقدم بهدف مبكر عن طريق يوسف الجبلي في الدقيقة 16 اعتقد الجميع أن المواجهة تتجه إلى التعادل الإيجابي بعدما نجح فريق أبها بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق أمين عطوشي، لكن تمكن الباطن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق البرتغالي فابيو أبرو.

هدف الباطن الأول في مرمى أبها
هدف أبها في مرمى الباطن
هدف الباطن الثاني في مرمى أبها

 

فوز أول لضمك

وفي مدينة أبها، حقق فريق ضمك انتصاره الأول في الدوري السعودي للمحترفين أمام ضيفه فريق الطائي بهدف وحيد دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها.

ونجح الكرواتي ميجو كاكتاش في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ليقود فريقه لتحقيق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد خسارة ضمك في الجولة الماضية برباعية أمام فريق النصر.

هدف ضمك في مرمى الطائي
شارك: