شاهد.. علي أسد يتطلع لمشاركة تاريخية مع العنابي في المونديال

2022-10-20 01:54
علي أسد الله لاعب نادي السد والمنتخب القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث علي أسد الله لاعب منتخب قطر، اليوم الأربعاء، في مقابلة مع الحساب الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن استعداداته لبطولة كأس العالم 2022 رفقة منتخب العنابي، مؤكداً أنه سيحقق حلم طفولته بالمشاركة في المونديال.

وأعرب متوسط ميدان نادي السد عن سعادته الغامرة بمشاركته في المونديال لأول مرة في مشواره الكروي، كما أشار إلى أن مونديال قطر سيكون أفضل نسخة في تاريخ المسابقة بالنظر إلى التحضيرات الكبيرة التي تقوم بها الدولة لاستضافة هذا الحدث الكبير.

وقال أسد الله (29 عامًا) أنه سعيد للغاية لكونه سيمثل منتخب قطر في كأس العالم بقوله: "كل لاعب كرة قدم حلمه الأول أن يكون ضمن صفوف منتخب بلاده، فما بالك لو كان يشارك في بطولة مثل كأس العالم".

وأضاف: "من المهم أن تلعب بطولة بحجم المونديال، هي بطولة تبقى راسخة في ذهنك إلى الأبد، منذ صغري كنت أحلم بالمشاركة رفقة منتخب بلدي في هذا الحدث وهذا سيتحقق بعد أسابيع قليلة من الآن".

وأشاد لاعب العنابي بمدرب منتخب بلاده فيليكس سانشيز وقال: "فيليكس سانشيز مدرب كبير، المدرب الذي يفوز ببطولة كأس آسيا في كل الفئات يجب أن تشيد به، إنه أحد أفضل المدربين حالياً".

وأكد لاعب السد أن قدوته في منتخب العنابي هو القائد الحالي حسن الهيدوس، ورد على هذا السؤال من دون تردد، قبل أن يبعث في الأخير برسالة إلى الجماهير من أجل مساندة المنتخب خلال نهائيات كأس العالم.

ويخوض المنتخب القطري نهائيات المونديال ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات هولندا والإكوادور والسنغال، وسيقص العنابي شريط المباريات يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بملعب البيت أمام المنتخب الإكوادوري.

برنامج مباريات قطر في كأس العالم 2022

قطر x الإكوادور: يوم 20 نوفمبر (ملعب البيت)
قطر x السنغال: يوم 25 نوفمبر (ملعب الثمامة)
هولندا x قطر: يوم 29 نوفمبر (البيت)

شارك: