شاهد | ظهور مفاجئ لأشرف حكيمي في ديربي الغضب بين إنتر وميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 11:03
المغربي أشرف حكيمي خاض مع باريس سان جيرمان 38 مباراة هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، بصورة مفاجئة على مدرجات ملعب "جوزيبي مياتزا" على هامش مواجهة إنتر ميلان وميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الإنتر 1-0، ليحجز مقعده في نهائي المسابقة الأوروبية الشهيرة.

وبدا حكيمي حريصاً على استغلال كل لحظة عطلة متاحة من أجل السفر، والابتعاد عن العاصمة الفرنسية باريس التي يعاني فيها من مشكلات قضائية؛ حيث سبق له الظهور في المغرب وبرشلونة والآن في مدينة ميلان الإيطالية.

وكان النجم المغربي حاضراً على المدرجات إلى جانب الكرواتي إيفان بيريسيتش مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث بدا النجمان متفاعلين مع أحداث المباراة، كما أنهما تبادلا الضحك، علمًا أنهما قضيا سنوات رائعة في صفوف إنتر ميلان.

وحسب موقع (sportsport) فإن المدافع المغربي تفاعل مع هدف لاوتارو مارتينيز المسجل في الدقيقة (74)، أكثر من أي هدف آخر أحرزه باريس سان جيرمان هذا الموسم، في ظل الشكوك التي تحوم بشأن استمرار حكيمي مع نادي العاصمة الفرنسية الموسم المقبل.

ويعيش الظهير الأيمن لـ"أسود الأطلس" ضغوطاً كبيرة هذا الموسم بعد ملاحقته قضائياً بتهمة اغتصاب فتاة في فرنسا، إلى جانب انفصاله عن زوجته هبة عبوك، ما تسبب في تراجع مستواه وتلقيه بطاقتين حمراوين أمام لوريان وأجاكسيو خلال مباراتين متتاليتين خاضهمان بالدوري الفرنسي.

وعلى الرغم من معاناة حكيمي إلا أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت في وقت سابق أن المدافع المغربي ما زال يحظى بثقة مجلس أعضاء إدارة باريس سان جيرمان، ورئيس النادي ناصر الخليفي، والذي يرغب في إعادة بناء صفوف الفريق الموسم المقبل بوجود الظهير الأيمن السابق للنيراتزوري.

وانضم المدافع المغربي إلى صفوف باريس سان جيرمان عام 2021، قادماً من إنتر ميلان، ومنذ ذلك الوقت خاض 79 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 9 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن حكيمي خاض هذا الموسم مع باريس سان جيرمان 38 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حالياً 70 مليون يورو، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت".

شارك: