شاهد.. صلاح مرشح لجائزة أجمل هدف "فردي" في تاريخ البريميرليغ

2021-10-07 16:54
المصري محمد صلاح يحتفل مع لاعبي ليفربول بهدفه المذهل في شباك مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

اختار الموقع الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" ذلك الهدف الرائع الذي سجله المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في شباك مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي (3 أكتوبر/ تشرين الأول)، ليُرشح لجائزة أجمل هدف من مجهود فردي للاعب في تاريخ المسابقة.


وراوغ صلاح أربعة من لاعبي مانشستر سيتي (جواو كانسيلو، فيل فودين، برناردو سيلفا، إيميرك لابورتي)، قبل أن يسدد كرة يمينية سكنت شباك إيدرسون مورايس، حارس المواطنين، في مباراة انتهت على وقع التعادل الإيجابي 2-2.

ورفع صلاح حصيلة أهدافه في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز إلى الرقم 6، متصدرا هدافي البطولة بالتساوي مع جيمي فاردي، أسطورة ليستر سيتي، وإجمالا، أحرز قائد المنتخب المصري 9 أهداف وصنع 3 أخرى بمختلف البطولات هذا الموسم 2021-22.


بدوره، قال الموقع الرسمي للبريميرليغ في حديثه عن هدف صلاح: "أشعل صلاح ملعب أنفيلد بلحظة من التألق الفردي، في تعادل ليفربول 2-2 مع مانشستر سيتي يوم الأحد.. لكن هل يُعد ذلك الهدف الأفضل من مجهود فردي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز؟".

زوايا مختلفة.. المصري محمد صلاح يسجل هدفا مارادونيا ضد مانشستر سيتي

ووضع الموقع هدف صلاح ضمن 10 أهداف جميلة سُجلت من مجهود فردي في تاريخ البريميرليغ، موجها الدعوة للجماهير من أجل التصويت على الهدف الأفضل.. (يمكنكم مشاهدة الأهداف العشرة والتصويت للهدف الأفضل من خلال هذا الرابط).


قائمة الأهداف المُرشحة للفوز بجائزة أجمل هدف فردي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

شارك: