شاهد | شبيه بنزيما يخطف الأنظار قبل حفل تقديم النجم الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 20:19
الفرنسي كريم بنزيما المهاجم الجديد لنادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت جماهير نادي الاتحاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لأحد مشجعي الفريق الحاضرين في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"؛ من أجل مشاهدة حفل تقديم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما للجماهير.

وأطلق عشّاق الاتحاد لقب "شبيه بنزيما" على المشجع؛ نظرًا للشبه الكبير في ملامحه مع المهاجم الفرنسي، الذي انضم إلى صفوف النادي الجداوي لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وكان "شبيه بنزيما" قد خطف الأنظار قبل أيام، بعد ظهوره بقميص الاتحاد في مدينة بريدة السعودية، حيث التقط الصور التذكارية مع الجماهير الاتحادية التي ظن بعضهم أنه المهاجم الفرنسي بالفعل.

ويُنتظر أن يتم تقديم بنزيما إلى جماهير الاتحاد في حفل سيقام أمسية الخميس 8 يونيو/ حزيران، بحضور المسؤولين عن الكرة السعودية وأنمار الحائلي رئيس النادي، وأمام حضور جماهيري قد يصل إلى 65 ألف متفرج في ملعب "الجوهرة المشعة".

ومن المتوقع أن يتم نقل الحفل عبر العديد من المحطات التلفزيونية العالمية الكبرى، مثلما حدث في ليلة تقديم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

وأعلن الاتحاد، بطل دوري روشن السعودي، تعاقده الرسمي مع بنزيما، بعدما قضى 14 عامًا مع ريال مديد، بانتظار ارتداء اللاعب القميص رقم (9) مع "النمور".

شارك: