شاهد.. سليماني يقلد ماجر ومدرب ليون يوجه له هذه الرسالة

2021-06-08 09:01
الجزائري إسلام سليماني (يمين) يخوض تحديا جديدا مع أولمبيك ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كاد النجم الجزائري، إسلام سليماني، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي أن يكرر الهدف الشهير لأسطورة الكرة الجزائرية، رابح ماجر، خلال مشاركته في لقاء فريقه أمام سانت إيتيان، الأحد، برسم لقاء الأسبوع الـ21 من الدوري الفرنسي، والذي انتهى بخماسية نظيفة لليون.


سليماني شارك في الخمس دقائق الأخيرة فقط من المباراة، ومباشرة بعد دخوله كاد يسجل هدفا بالكعب على طريقة نجم بورتو البرتغالي السابق، رابح ماجر، بعد أن حول تمريرة لزميله صاحب الأصول الجزائرية، ريان شرقي، بالكعب نحو مرمى سانت إيتيان لكن حارس الأخير تصدى للكرة التي لم تكن قوية.


وسبق نجم "الخضر" آندي ديلور، سليماني ونجح في تكرار هدف ماجر، في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي مع فريقه مونبولييه، عندما سجل بالكعب في مرمى نادي موناكو، ما جعله يحظى بإشادة واسعة في فرنسا ولدى الجماهير الجزائرية التي لم تنس الهدف التاريخي لنجم بورتو الأسبق.

واكتفى سليماني منذ انضمامه إلى أولمبيك ليون خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بلعب 18 دقيقة فقط، موزعة على مباراتين، 13 دقيقة أمام ميتز و5 دقائق أمام سانت إيتيان، وأمامه الكثير من العمل لضمان مكانة أساسية في تشكيلة رودي غارسيا القوية هذا الموسم في الدوري الفرنسي.


مدرب ليون وجه رسالة مشفرة إلى هداف المنتخب الجزائري، إسلام سليماني، مفادها بأنه لم يكن راضيا على مردوده أمام ميتز في اللقاء الماضي عندما دخل بديلا، فقد قال في تصريحات إعلامية تعليقا على تبديلاته المتأخرة في مباراة سانت إيتيان: "تأخرت لسببين؛ الأول لأن اللاعبين الأساسيين كانوا يستحقون إكمال المباراة، أما السبب الثاني فيعود لكوني لم أكن راضيا على مردود البدلاء في اللقاء الماضي".

 وشدد: "هذه الرسالة التي أردت توجيهها للمجموعة"، وكان أولمبيك ليون خسر في الجولة الماضية على ملعبه أمام ميتز بهدف دون رد، وفي مباراة شارك فيها سليماني بديلا ودون أن يقدم المردود المنتظر منه.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: