شاهد: سجل هدفاً وتلقى إنذارا للسلوك غير الرياضي!

2021-06-08 09:01
سيلاس وامانغيتوكا تلقى إنذارا نظير استفزاز الخصم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعيداً عن صخب مباريات القمة في الدوري الألماني، والتعادل المثير بين بايرن ميونيخ أمام لايبزيغ خطف لقاء شتوتغارت أمام فيردر بريمن الأضواء في الجولة العاشرة، ليس لتألق نجم ما، أو رقم قياسي، لكن لحدث غير رياضي وقع في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وكانت الأمور تسير بشكل عادي، بعد أن تقدم الضيف شتوتغارت بهدف سيلاس وامانغيتوكا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ31، ومضت الساعة التالية من عمر اللقاء في بحث أصحاب الأرض عن التعديل، ودفاع الضيوف  في الذود عن انتصارهم.

وفي ظل غياب الجماهير، وهدوء الملعب ارتفع الصخب وكادت الأمور تتطور لأكثر من مشادة بين اللاعبين عقب تسجيل شتوتغارت الهدف الثاني عبر ذات اللاعب وامانغيتوكا، ذلك أن المهاجم الكونغولي خطف الكرة إثر خطأ من الحارس والمدافع سيلكه.

 وفي الوهلة الأولى كانت نظرات العتاب بين المدافع وحارسه على ارتكاب هذا الخطأ الذي كلف الفريق الخسارة، لكن وامانغيتوكا أثار غضب منافسيه عندما قرر التباطؤ بل والذهاب بخطوات صغيرة نحو المرمى لتسجيل الهدف وسط انتظار الحارس الاقتراب منه قبل أن يهز الشباك!

لتدب الفوضى ويندفع سيلكه نحو وامانغيتوكا وعاتبه على فعلته التي "استفز" بها منافسه، ما دفع الحكم لمعالجة الأمر بتوجيه البطاقة الصفراء للمهاجم نظير السلوك غير الرياضي الذي يعاقب عليه القانون نتيجة "الاستهزاء" بالخصم عند تسجيل الهدف.

شارك: