شاهد.. ستيرلينغ يرفض التوقيع على قميص مانشستر سيتي

2022-07-18 16:36
الإنجليزي رحيم ستيرلينغ بقميص ناديه الجديد تشيلسي (Getty)

محمد حمدي

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر لاعب نادي تشيلسي الجديد، الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، في مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو يرفض التوقيع على قميص ناديه السابق مانشستر سيتي.

وكان تشيلسي قد أعلن عبر موقعه الرسمي، الأربعاء 13 يوليو/ تموز، عن تعاقده مع ستيرلينغ، قادمًا من السيتي، في صفقة انتداب تُعد الأولى للبلوز خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وقال تشيلسي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نجم في لوس أنجلوس"، وأرفق مع التغريدة صورة ستيرلينغ بقميص الفريق الحاضر حاليًا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، لخوض جولة تحضيرية قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-23.

من إعلان تشيلسي عن ضم ستيرلينغ

وعقب خوضه التدريبات مع فريقه الجديد، طلبت بعض الجماهير الحصول على توقيع ستيرلينغ، وكان أحدهم يحمل بين يديه قميص فريق مانشستر سيتي، وينتظر إمضاء اللاعب، لكن الدولي الإنجليزي رفض الأمر، وأكمل كتابة توقيعه على القمصان الخاصة بناديه الجديد تشيلسي.

ستيرلينغ يرفض التوقيع على قميص مانشستر سيتي

ما تفاصيل انتقال رحيم ستيرلينغ إلى تشيلسي؟

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة ستيرلينغ كلّفت تشيلسي 45 مليون جنيه إسترليني، بخلاف المتغيرات التي سيجنيها بطل إنجلترا، مانشستر سيتي، من بيع اللاعب صاحب الـ27 عامًا.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن ستيرلينغ أراد مغادرة مانشستر سيتي، بعدما وجد نفسه أحد الخيارات الثانوية في خطط المدرب الإسباني بيب غوارديولا خلال الموسم المنصرم 2021-22.

وحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن ستيرلينغ وقّع على عقد انضم بموجبه إلى تشيلسي لمدة 5 سنوات؛ حتى يونيو/ حزيران 2027، مع خيار التمديد لموسم إضافي، علمًا أن هذه الصفقة تُعد الأولى للنادي اللندني تحت ملكية رجل الأعمال الأمريكي تود بوهلي.

ستيرلينغ وقّع مع تشيلسي لـ5 مواسم قادمة

وافد تشيلسي الجديد.. أرقام الإنجليزي رحيم ستيرلينغ مع مانشستر سيتي

انضم ستيرلينغ إلى مانشستر سيتي في عام 2015، قادمًا من ليفربول، مقابل حوالي 49 مليون جنيه إسترليني.

من إعلان تشيلسي عن ضم ستيرلينغ

وخلال مسيرته مع النادي السماوي، أحرز ستيرلينغ 131 هدفًا وقدّم 94 تمريرة حاسمة في 337 مباراة خاضها مع الفريق بكل المسابقات، وقد أسهم في حصول النادي على العديد من الألقاب، أبرزها التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات.

شارك: