شاهد.. زميلة محمد صلاح تدخل التاريخ بـ"رقم سلبي"

2022-02-22 17:26

استبدال ميكايلا مور قبل نهاية الشوط الأول من مباراة منتخب بلادها نيوزيلندا ضد أمريكا بعد تسجيلها "هاتريك" في مرماها (Getty)
Source
+ الخط -

سجلت مدافعة نيوزيلندا وليفربول الإنجليزي، ميكايلا مور، 3 مرات بالخطأ في شباك منتخب بلادها، لتتسبب في خسارته 0-5 أمام منتخب أمريكا، في بطولة كأس "شي بيليفز" الدولية للسيدات، مساء الأحد 20 فبراير/ شباط.

وفي حادثة غير مسبوقة، سجلت مور (25 عاما) "هاتريك" لصالح منتخب الخصم في الدقائق 5 و6 و36، وذلك أثناء محاولات فاشلة منها لتشتيت الكرة، بقدمها اليمنى في المرة الأولى، وبرأسها في الثانية، وبقدمها اليسرى في الثالثة، وقد استُبدِلت قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول، وحلت محلها زميلتها ريبيكا سكوت.

وعلقت مدربة نيوزيلندا ييتكا كليمكوفا على الواقعة بالقول: "كل لاعبة تلعب وبغض النظر عن مستواها، تخوض مباريات رائعة وأخرى صعبة، ومور عانت من يوم صعب". وتابعت: "بكل تأكيد هي حزينة ومحبطة، لكنها لاعبة دولية وتتميز بشخصية رائعة، ونحن ندعمها جميعا في هذا الظرف الصعب".

المدافعة النيوزيلندية ميكيلا مور تسجل ثلاثية في مرماها، قبل استبدالها في الدقيقة 40

وستواجه أمريكا، في الجولة الأخيرة من البطولة، منتخب أيسلندا يوم الأربعاء (23 فبراير)، وهي بحاجة إلى الفوز من أجل الاحتفاظ باللقب، بينما سيكون التعادل كافيا لأيسلندا لكي تحرز اللقب للمرة الأولى في تاريخها.

وليست هذه المرة الأولى التي يطارد فيها مور سوء الحظ؛ إذ حرمتها الإصابة من المشاركة في كأس العالم للسيدات عام 2019 في فرنسا، وابتعدت 15 شهراً عن الملاعب قبل أن تنضم إلى فريق ليفربول عام 2020.

شارك: