شاهد.. "ريمونتادا" الإفريقي تنقذه من الخسارة أمام النجم

2021-06-08 09:01
تعادل مثير بين النجم والإفريقي في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري التونسي الممتاز (facebook/etoiledusahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب النادي الإفريقي تأخره بهدفين إلى تعادل مثير 2-2 أمام مضيفه النجم الساحلي (تابع تفاصيل المباراة كاملة) اليوم الأربعاء 31 آذار/مارس، ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري التونسي الممتاز.

وقد فشل الفريقان في التسجيل خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، لكن النجم دخل النصف الثاني من المواجهة بقوة، وسجل الهدف الأول عبر الجزائري طيب المزياني المعار من الترجي في الدقيقة (49).

وبينما كان الإفريقي يبحث عن تسجيل هدف التعادل، استطاع النجم مضاعفة النتيجة عبر المتألق أيمن الصفاقسي الذي تلاعب بالدفاع، ووضع الكرة بطريقة رائعة في الزاوية البعيدة عن الحارس عاطف الدخيلي في الدقيقة (68).

ظن الجميع أن النجم في طريقه لتحقيق فوز سهل على نادي باب جديد، لكن الأمور بدأت تتغير مع مطلع الدقيقة (71) حين منح الحكم ركلة جزاء للإفريقي سجل منها شهاب العبيدي هدف تقليص الفارق، قبل أن يدرك صابر خليفة التعادل للضيوف في الدقيقة (78).

تعادل عادل بين الفريقين ليظفر كل منهما بنقطة عززت المركز الثاني للنجم برصيد 40 نقطة بفارق 6 نقاط مؤقتاً خلف المتصدر الترجي، بينما بقي الإفريقي في المركز الثاني عشر، وله 22 نقطة.

وفي بقية المباريات، تعادل اتحاد بن قردان مع جاره اتحاد تطاوين بهدف لمثله، وتفوق مستقبل الرجيش على مضيفه الاتحاد المنستيري 3-2، وفاز مستقبل سليمان على شبيبة القيروان 2-1، وفاز النادي البنزرتي على الأولمبي الباجي بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها فاز نجم المتلوي على الملعب التونسي.

شارك: