شاهد.. رياض محرز يحصد جائزة أفضل هدف في شهر مارس

2022-04-04 20:03
رياض محرز يتصدر قائمة هدافي مانشستر سيتي هذا الموسم في مختلف المسابقات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد النجم الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الاثنين 4 أبريل/نيسان، جائزة أفضل هدف للنادي السماوي خلال شهر مارس/ آذار الماضي.

وأعلن حساب مانشستر سيتي الرسمي باللغة العربية على "تويتر" أن نجم منتخب الجزائر فاز بالجائزة عن هدفه في مباراة مانشستر يونايتد، التي أُقيمت يوم 6 مارس الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز السيتي (4-1) على ملعب الاتحاد.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة، ويسعى السيتي للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

ويقدم محرز مستويات رائعة مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، ويتصدر هدافي النادي في كل المسابقات برصيد 22 هدفًا، وهو هداف الفريق في البريميرليغ برصيد 10 أهداف، كما أنه الهداف الأول للسيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 أهداف.

لاعب مانشستر سيتي رياض محرز يستعد مع فريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد

ويستعد النجم الجزائري للمشاركة مع السيتي، الثلاثاء 5 أبريل/ نيسان، في مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب الاتحاد.

وتتطلع كتيبة المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، للتتويج باللقب الأوروبي هذا الموسم بعد أن ضاع حلم الفوز الموسم الماضي بالخسارة 0-1 أمام تشيلسي في المباراة النهائية.

شارك: