شاهد.. ردّ مدرب العراق على عرض لمنحه الجنسية الأردنية!

2022-09-22 18:45

ما موقف المدرب العراقي راضي شنيشل من الحصول على الجنسية الأردنية؟ (winwin)
يعقوب الحوساني مراسل winwin وين وين الأردن عمان رياضة كرة قدم

يعقوب الحوساني

عمان winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض راضي شنيشل، مدرب المنتخب الأولمبي العراقي والمدير الفني المؤقت للمنتخب العراقي الأول، إلى موقف طريف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق بطولة الأردن الرباعية، والذي عُقِد في العاصمة الأردنية عمّان اليوم الخميس.

ويلتقي منتخبا العراق وعُمان، يوم الجمعة، عند الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة 5:00 بتوقيت القاهرة في المباراة الأولى من البطولة التي تجري منافساتها على استاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة شرق العاصمة الأردنية عمان.

وردًّا على سؤال موجه إلى شنيشل حول ما تمثله الأردن له، فقال: بدأت مسيرتي الدولية وختمتها مع المنتخبِ العراقي من الملاعب الأردنية، وكانت (البداية) عام 88 في كأس العرب و(نهاية مسيرته الدولية) الدورة العربية عام 99".

وأضاف: "اليوم، أنا في الأردن أبدأ مسيرتي التدريبية مع المنتخب الأول، وبعض من أبنائي يدرسون في الأردن، فهو بلد ليس غريبًا عليَّ".

وخلال مداخلة شنيشل، قاطعه أحد الصحفيين الأردنيين بطريقة طريفة، وقال له: "على ما سمعنا؛ يجب منحك الجنسية الأردنية"، ليرد شنيشل "شكرًا".

ويشهد يوم 26 سبتمبر، مواجهة تحديد البطل والتي تجمع الفائز من المباراتين، وتُقام في نفس اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

شارك: