شاهد | رئيس التعاون يهاجم التحكيم بعد الخسارة من النصر

2023-02-18 00:07
لقطة من مباراة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد رئيس نادي التعاون، سعود الرشودي، أن فريقه تعرَّض لظلم تحكيمي كبير خلال مباراته أمام النصر، مُعتبرًا أن حكم اللقاء، السعودي فيصل البلوي، تأثر في الضغط الجماهيري في لقطة احتسابه الهدف الثاني الذي منح "العالمي" النقاط الثلاث.

وتفوَّق النصر على ضيفه التعاون بنتيجة (2-1)، في مباراة احتضنها ملعب "مرسول بارك"، أمسية الجمعة 17 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الـ17 من منافسات  الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وعقب نهاية اللقاء، قال رئيس التعاون: "هناك تسلل واضح في هدف فوز النصر، والجمهور ضغط على الحكم حتى يقوم باحتساب الهدف.. تعرضنا لظلم تحكيمي اليوم"، مُضيفًا: "قدمنا مباراة كبيرة اليوم، وكنا نستحق التعادل على أقل تقدير، وأهنئ اللاعبين على مستواهم".

وأوضح الرشودي أنه يتمنى جلب حكام أجانب في كافة مباريات التعاون، لكن النادي تنقصه الإمكانيات المالية والدعم، موجهًا رسالة إلى لجنة التحكيم السعودية، قال فيها: "الضرب بالميت حرام".

وشهدت مباراة النصر والتعاون أكثر من حالة تحكيمية مُثيرة للجدل، كان أبرزها لقطة هدف فوز النصر الذي أحرزه عبد الله مادو عند الدقيقة (78)، وكان النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في موقف تسلل عند تسجيل الهدف، ومنع الرؤية عن حارس التعاون، البرازيلي مايلسون دوس سانتوس.

وعقب هذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 40 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، والشباب صاحب المركز الثالث، الذي خاض مباراة أكثر، فيما تجمد رصيد التعاون عند 30 نقطة في المرتبة الخامسة.

شارك: