شاهد | حفاوة إيرانية في استقبال بعثة النصر بقيادة رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 12:44
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت بعثة نادي النصر السعودي حفاوة كبيرة عند وصولها إلى العاصمة الإيرانية طهران، الإثنين 18 سبتمبر/ أيلول، حيث سيلتقي الفريق النصراوي نظيره بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لما نشره الصحفي الإيراني، داوود إيكدري، عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس- تويتر سابقًا"، فإن النجم الإيراني السابق علي دائي، كان ضمن الموجودين في استقبال بعثة النصر بمطار طهران الدولي.

وانتشرت في شوارع طهران لافتات الترحيب بنادي النصر، وقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما نشر إيكدري العديد من مقاطع الفيديو التي أظهرت سعادة الجماهير الإيرانية بمشاهدة نجوم "فارس نجد" وعلى رأسهم رونالدو.

ويستضيف بيرسبوليس منافسه النصر على ملعب "أزادي" يوم الثلاثاء المقبل 19 سبتمبر/ أيلول، في إطار مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، ويتنافس الفريقان بالمجموعة الخامسة برفقة ناديي الدحيل القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

يُذكر أن خلال السنوات الماضية كانت لقاءات الأندية السعودية والإيرانية تُقام على أرض مُحايدة بدوري أبطال آسيا؛ بسبب توتر العلاقات السياسية بين البلدين، لكن بعد تحسن الأمور مؤخرًا، عادت مواجهات كرة القدم مرة أخرى لتُقام على أرض السعودية وإيران بين أندية الدولتين.

وكانت المملكة العربية السعودية قد وقّعت منذ أسابيع مذكرة تفاهم مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وذلك بحضور ياسر المسحل ومهدي تاج، رئيسَي اتحاد كرة القدم في البلدين.

وجاءت هذه المذكرة بهدف تعزيز سبل التعاون بينهما بما يخدم كرة القدم في البلدين على مستوى كرة القدم الآسيوية، وتشتمل على تبادل الخبرات بين الاتحادين عن طريق تقديم دورات تدريبية شاملة للحكام، ودعم وتطوير الفئات السنية وكرة القدم النسائية وكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية.

شارك: