شاهد.. حارس مانشستر يونايتد دي خيا يوبّخ كريستيانو رونالدو!

2022-01-04 16:58
كريستيانو رونالدو مع زميله حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، للتوبيخ من زميله حارس مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، خلال مواجهة وولفرهامبتون واندررز، مساء الإثنين 3 يناير/ كانون الثاني، والتي انتهت بهزيمة يونايتد بنتيجة 0-1، ضمن منافسات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

لماذا انفعل حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا على زميله كريستيانو رونالدو؟

ارتدى كريستيانو رونالدو شارة القيادة خلال مواجهة وولفرهامبتون، لكن هذا لم يمنع زميله ديفيد دي خيا من الانفعال عليه بسبب خطأ في التمريرة، عند الدقيقة 35 من أحداث المباراة.

جاء توبيخ دي خيا لزميله رونالدو، بعدما مرر اللاعب البرتغالي الكرة للخلف بشكل خاطئ، ليحصل عليها لاعبو وولفرهامبتون، ويحولوها إلى هجمة خطيرة على مرمى مانشستر يونايتد.  

ورغم أن الكرة لم تسكن الشباك، إلا أن دي خيا انفعل بشكل كبير على رونالدو، قبل أن يقوم الحارس الإسباني في الدقائق التالية بالاعتذار من زملاهه في مانشستر يونايتد؛ لكونه بالغ في شكواه.

مدرب مانشستر يونايتد رالف رانغنيك يبرر منحه شارة القيادة إلى كريستيانو رونالدو

كان رالف رانغنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد قرر منح رونالدو شارة القيادة خلال مواجهة وولفرهامبتون، بعد غياب المدافع هاري ماغواير عن اللقاء للإصابة، ولاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز الذي بدأ المباراة على مقاعد البدلاء.  

وأوضح المدرب الألماني في تصريحات قبل المباراة أنه كان يفاضل بين رونالدو ودي خيا لمنح أحدهما شارة القيادة قبل المباراة، ولكنه فضّل أن يمنحها للاعب يتحرك على أرض الملعب.

وعقب الخسارة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة، ليحتل المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 28 نقطة؛ ليحل بذلك في المرتبة الثامنة.

شارك: