شاهد.. جماهير بسكاكين توقف مباراة في البرازيل

2022-01-23 17:16
فريق حكم مباراة ساو باولو وبالميراس يحمل سكينا سقطت من أحد المشجعين الذين اقتحموا أرضية ملعب أرينا بارويري (www.brasil247.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهد ملعب أرينا بارويري في البرازيل، الذي احتضن مباراة فريقي ساو باولو وبالميراس (1-2) السبت 23 يناير/ كانون الثاني، ضمن نصف نهائي بطولة "كوبينها" لأقل من 20 عاما، شهد اجتياح بعض الجماهير للملعب في الدقيقة الخمسين من زمن الشوط الثاني.

واضطر الحكم إلى إيقاف المباراة، بسبب اقتحام بعض الجماهير المسلحة بالسكاكين أرضية الملعب، ودخلت في اشتباك مع بعض اللاعبين، لكنها لم تخلف أي إصابات. واحتفظ الحكم بإحدى السكاكين التي وقعت على أرض الملعب لتدوينها في تقرير المباراة.

وأوضح مندوب شرطة البرازيل بعد نهاية المباراة، قائلا: "اقترب أحدهم من لاعب بالميراس واعتدى عليه جسديا. في الوقت نفسه، تم إلقاء مقذوفات على الأرض، حاولنا التعرف عليها بمساعدة الكاميرات في الملعب، وبعد التأكد تبين أن أحدهم ألقى سكينا على أرض الملعب".

وكشفت تقارير صحفية برازيلية أن الحكم أوقف المباراة لمدة ست دقائق كاملة خلال هجوم المسلحين قبل استئناف اللعب مجددا، على الرغم من احتجاجات لاعبي بالميراس الذين طالبوا بإيقاف المباراة بصفة نهائية، قبل أن يضيف الحكم دقيقتين فقط، كوقت بدل من الضائع.

شارك: