شاهد.. جماهير الهلال تنفجر غضبا ضد جارديم بعد خسارة الفتح!

2021-12-25 21:03
مدرب الهلال ليوناردو جارديم يعاني من تراجع النتائج في بطولة الدوري السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت جماهير نادي الهلال السعودي انتقادات حادة إلى المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بعد استمرار نتائج الفريق السلبية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتلقيه خسارة جديدة من الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء استضافه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، اليوم السبت 25 ديسمبر/كانون الأول، ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة السعودية.

وقامت بعض جماهير الهلال الموجودة في ملعب الملز بالهتاف ضد ليوناردو جارديم، ورددت عبارة "جارديم OUT"، حيث اعتبرت أن المدرب البرتغالي هو المسؤول الأول عن تراجع النتائج بشدة خلال الفترة الماضية.

وفشل الهلال في بطولة الدوري السعودي في تحقيق أي فوز خلال 4 مواجهات متتالية، حيث تعادل مرتين مع أبها والفيحاء، وخسر أمام غريمه التقليدي النصر بهدفين نظيفين، ثم تلقى هزيمة أخرى اليوم أمام الفتح.

غضب عارم من جماهير الهلال ضد المدرب ليوناردو جارديم

 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجوما كبيرا على مدرب الهلال ليوناردو جارديم بعد الخسارة من الفتح، وأكد الإعلامي الرياضي فهد الروقي أن أخطاء المدرب وتصرّفات بعض اللاعبين؛ من الأمور التي تحتاج إلى وقفة من جانب الإدارة الهلالية.

وقال الناقد الرياضي حمد الصويلحي أن جارديم تفنن في صناعة فريق سيئ، وشدد على أن الهلال باهت، ولا يقدم أي متعة لكل مشجعيه وعشاقه.

لاعب الهلال السابق، فيصل أبو ثنين، أشار إلى أن جارديم يقوم بتوظيف خاطئ للاعبيه في تشكيلة الهلال، معربا عن تعجبه من عدم وضع المالي موسى ماريغا في مركزه كرأس حربة، والاعتماد عليه في مركز الجناح، وكذلك توظيف البيروفي أندريه كاريلو بشكل غير صحيح من جانب المدرب البرتغالي.

ملخص خسارة الهلال أمام الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

تقدم الهلال في النتيجة عبر اللاعب البيروفي أندريه كاريلو عند الدقيقة 12، وتعادل الفتح بعد مرور 4 دقائق بوساطة المغربي مراد باتنا، واستمر التعادل حتى نهاية أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تقدم الجزائري سفيان بن دبكة للفتح بهدف عند الدقيقة 71، وتعادل الهلال عند الدقيقة 75 عبر الفرنسي بافتيمبي غوميز، وعند الدقيقة 86 أحرز مراد باتنا هدف فوز الفتح من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بخسارة الهلال 3 - 2.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الهلال عند 21 نقطة في المركز الرابع بالجدول، فيما أصبح رصيد الفتح 16 نقطة في المرتبة الثامنة.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 -22

شارك: