شاهد.. جماهير النجم تثير الفوضى في كلاسيكو تونس

2022-06-24 03:28
أرشيفية- جماهير فريق النجم الساحلي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتحمت أعداد من جماهير النجم الرياضي الساحلي ملعب مباراة فريقها أمام الترجي الرياضي التونسي، خلال مواجهة الفريقين الخميس 23 يونيو/ حزيران، في إطار الجولة التاسعة (قبل الأخيرة) من مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وأُقيمَت المواجهة على أرضية "الملعب الأولمبي" بسوسة، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

بهذا التعادل، حافظ الترجي على صدارة الدوري التونسي برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد المنستيري، وستُحدَد هوية الفائز بلقب الدوري التونسي 2022 في المرحلة الأخيرة، حيث يلتقي الترجي مع اتحاد بن قردان، فيما يواجه الاتحاد المنستيري النادي الصفاقسي.

وسادت حالة من الفوضى خلال مباراة كلاسيكو تونس بين النجم الساحلي والترجي؛ بعدما سجَّل مهاجم الترجي، محمد علي بن حمودة، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الـ22 من عمر المواجهة، وتوجه اللاعب للتعبير عن فرحته أمام المدرج الشمالي لملعب سوسة مما أثار غضب جماهير النجم.

ونزلت شريحة من جماهير النجم إلى أرضية الملعب، وقامت بالاشتباك مع بعض لاعبي الترجي، واعتدت عليهم بإلقاء المقذوفات وقوارير المياه، قبل أن تتدخل قوات الأمن سريعاً لإخراج المشجعين من الملعب بالقوة، ولتُستأنف المباراة.

وحظيت أحداث هذا اللقاء بمتابعة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسط تحذيرات من مخاطر ظاهرة العنف على مستقبل المنظومة الرياضية في البلاد.

شاهد.. جماهير النجم الساحلي تقتحم الملعب في مواجهة الترجي بالدوري التونسي الممتاز

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: